البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

منتدى شباب العالم يشارك فى مؤتمر الاستثمار "أفريقيا 2018"

منتدى شباب العالم-
منتدى شباب العالم- أرشيفية

يشارك منتدى شباب العالم في فاعليات مؤتمر الاستثمار في أفريقيا 2018، عبر دعوة 100 من رواد الأعمال فى القارة للحضور والمشاركة في يوم شباب رواد الأعمال "YED"، الذى يوفر للشباب الصاعد فى القارة فرصة عرض أفكارهم وسط حضور متنوع من المستثمرين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم عن طريق المشاركة في بعض ورش العمل.

وتأتي الدعوة  تنفيذا للتوصية الخاصة بريادة الأعمال، التي جاءت ضمن التوصيات النهائية لمنتدي شباب العالم 2018، ونصت على توجيه كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية للعمل على إنشاء مركز إقليمى لريادة الأعمال بمصر لتقديم سبل الدعم اللازمة للشركات الناشئة فى مصر ودول المنطقة.

وتنطلق فعاليات منتدى الاستثمار أفريقيا 2018، الذى تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، يومى 8، 9 ديسمبر فى شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور نحو 10 رؤساء أفارقة وأكثر من 60 متحدثا دوليا، وعدد من رؤساء حكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية، ونحو 2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر فى التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم.

 ويهدف المنتدى إلى تحفيز الاستثمار فى القارة الأفريقية، وينعقد هذا العام فى ظل تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى لعام 2019.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك