البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

7 خطوات لإعادة قيد البطاقة التموينية بعد الحذف.. تعرف عليها

بطاقة تموين - أرشيفية
بطاقة تموين - أرشيفية

كشف المحاسب عبد الفتاح شرف، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، خطوات إعادة قيد البطاقة التموينية بعد الحذف، مؤكدًا أن المديرية ليس لها أى علاقه بحذف الأفراد من البطاقة فى ظل تضرر الكثير من الأسر المقيدة بها.

وأوضح «شرف»، في تصريحات لـ«المصدر»، اليوم الخميس، أن حذف الأفراد من البطاقة التموينية تجعله خارج نطاق دعم السلع التموينية، مشددًا علي المواطن أن يقوم باتخاذ عدد من الخطوات لإعادة قيده على البطاقة من خلال تحديث بيانات بطاقة التموين طالما أنه من المستحقين.

خطوات إعادة قيد البطاقة التموينة بحسب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم:

1- يتقدم المواطن الذى تم حذف فرد أو أكثر من بطاقته التموينية للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية من مكاتب التموين لتدوين التظلم الخاص به.

2- يقوم المواطن بملئ الاستمارة بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة الخاصة به مع الأرقام القومية لجميع أفراد المستفيدين، وتقديمها إلى مكتب التموين و مدون بها رقم التليفون المحمول.

3- يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد التسجيل.

4- يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلى الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.

5- يقوم مركز معلومات الإنتاج الحربى برفع البيانات التى تم تسجيلها بواسطة المكتب وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.

6- تقوم وزارة الإنتاج الحربى بالتأثير على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التى تم مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول.

7- يخطر مكتب التموين المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر الأسباب فى موعد غايته 10 أيام من تاريخ استلام التظلم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك