البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلى يلتقى بتروجت فى مباراة الخروج من دوامة الانكسارات

فريق الاهلى
فريق الاهلى

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على بتروجت في استاد الجيش بالسويس، السادسة مساء اليوم، السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام، والتي تم تأجيلها لانشغال المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا 2018 الذي انتهى بخسارته على يد الترجي التونسي للمرة الثانية على التوالى.

ويعيش فريق الأهلى ظروفا صعبة في هذه الفترة، ويعانى من تراجع في النتائج والمستوى، حيث لم يخسر نهائي أفريقيا فحسب، بل خرج من البطولة العربية على يد الوصل الأماراتى من دور الستة عشر، وفي مباراته الأخيرة بالجولة السادسة عشرة للدوري بعد غياب طويل، خسر من المقاولون العرب بهدف دون رد، ليستقر في المركز الأخير مؤقتاً برصيد 11 نقطة بعدما لعب 7 مباريات، فاز فى 3 وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهم.

ويعاني الأهلي من نقص حاد في صفوفه بسبب الإصابات التي تمثلت في الحارس الأساسي محمد الشناوي، بالإضافة للمدافع محمد نجيب، وظهيري الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر علي معلول، والمدافع رامي ربيعة، والجناج جونيور أجايي، والمهاجم صلاح محسن.

وعلى الجانب الآخر، لا يختلف وضع بتروجت كثيراً عن الأهلي هذا الموسم، فحتى الآن خاض الفريق 15 مباراة في الدوري لم ينتصر إلا في اثنتين منهم، وهو أكثر الفرق تعادلاً في الدوري حتى وقتنا الحالي برصيد 9 تعادلات وخسر 4 مباريات، ويحل في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن منطقة الخطر.

ويدخل فريق بتروجت المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الغالي على فريق سموحة بهدف نظيف في الجولة الماضية والعودة إلى نغمة الانتصارات التي توقفت عن الفريق من الجولة الثالثة في الدوري.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك