البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"الأنفاق": 90% نسبة إنجاز أعمال تطوير محطة مترو المرج الجديدة

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أكدت شركة مترو الأنفاق، أن نسبة الإنجاز في الأعمال الخاصة بتطوير محطة المرج الجديدة بلغت 90%.

وتفقد المهندس علي الفضالي، رئيس شركة المترو، يرافقه المهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، اليوم الأربعاء، مشروع تطوير محطة المرج الجديدة بالخط الأول للوقوف على نتيجة الأعمال التي يتم تنفيذها.

شملت الجولة المرور على مشروع الازدواج بين محطتي المرج الجديدة والمرج القديمة، للتأكد من تنفيذ الشركة الأعمال طبقا للبرنامج الزمني المحدد، حيث تم الانتهاء من أعمال تركيب وضبط السكك الخاصة بنقل الحركة من المرج القديمة إلى الجديدة والعكس، ويجرى حاليًا استكمال باقي الأعمال.

وتفقد الفضالي مشروع تطوير محطة المرج الجديدة وتحويلها من محطة سطحية إلى علوية انتهائية، لتستوعب الكثافة الكبيرة من ركاب المترو، وتابع أعمال الأرصفة والتشطيبات بها ومبني المحطة بالدور الأرضي والأول، واطمأن علي سير العمل.

ومن جهته، قال المهندس خالد صبرة، إن نسبة الإنجاز في الأعمال الخاصة بتطوير المحطة بلغت 90%، ولم يتبق سوى اللمسات الأخيرة وبعض الأعمال الخاصة بالمدخل الرئيسي والأرصفة التي تفصل الشارع عن المحطة، إلى جانب بعض الملاحظات التي يتم علاجها أولا بأول.

وتوقع البدء في أعمال تركيب بوابات الدخول والخروج والتجهيزات للمكاتب منتصف شهر ديسمبر المقبل، وكذلك إجراء التجارب للسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بالمحطة.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك