البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"العقارى المصرى" يرصد 4 مليارات جنيه لبيع فندق لونج بيتش الغردقة

لبنك العقاري المصري
لبنك العقاري المصري

فال مصدر مسئول بالبنك العقاري المصري العربى، إن البنك رصد حصيلة بقيمة 4 مليارات جنيه لبيع فندق لونج بيتش الغردقة بحلول عام 2020.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"المصدر"، أن البنك قام بتغير شركة إدارة الفندق مؤخرًا، منوها إلى أن الفندق حقق إيرادات بقيمة 55 مليون جنيه خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن تقييم فندق "لونج بيتش الغردقة "، بلغ 1.1 مليار جنيه ويجري البنك إعادة هيكلة للفندق والغرف الخاصة به تمهيداً لبيعه نهائيًا بحلول 2020.

وأشار إلى أن البنك قام بالتخلص من أصول عقارية مؤخرا بقيمة ملياري جنيه وتراجع محفظة الأصول إلى 1.9 مليار جنيه بعد التخلص من قرية لونج بيتش العين السخنة مؤخرًا.

وقام البنك العقاري ببيع قرية لونج بيتش العين السخنة لصالح شركة مكسيم للاستثمار العقاري بقيمة تتراوح بين 1.1 مليار جنيه إلى 1.4 مليار جنيه.

وتضم القرية وحدات سكنية عبارة عن حوالى 140 فيلا، و500 شاليه، و270 غرفة فندقية ملحق بها مبنى لخدمة الغرف الفندقية، و8 حمامات سباحة ومول تجارى، كما تضم القرية 46 محل بالسور الخارجي، ومنطقة مطاعم وكافتيريات وانتظار سيارات خاص بالقرية.

وارتفع إجمالي ودائع البنك حاليا إلى 35 مليار جنيه مقابل نحو 24 مليار جنيه وكذلك حجم قروض البنك إلى 12 مليار جنيه مقابل 5.5 مليار جنيه بنهاية أكتوبر 2017.

وتقوم خطة البنك على التنوع والتوسع بشكل كبير خلال المرحلة الحالية من خلال الاهتمام بعدة محاور، أبرزها زيادة حجم توظيفات البنك والوصول لعملاء جدد، بجانب جذب ودائع جديدة والتوسع فى قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل العقاي، بجانب إغلاق ملف التعثر وإعادة هيكلة فروع البنك الخارجية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك