البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك فى مواجهة الجونة للابتعاد بصدارة الدورى

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يستضيف فريق الكرة بنادي حرس الحدود في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الاثنين، نظيره وادى دجلة ضمن مواجهات الجولة الـ16 من بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها بملعب إستاد حرس الحدود بالمكس.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم بحثا عن الفوز والدخول بالمناطق الدافئة بجدول الدوري، فيسعى حرس الحدود بقيادة طارق العشري لاستكمال نتائجه الإيجابية المحققة والتي كان آخرها الفوز على الإسماعيلي والمصري حيث وصل الفريق للمركز الـ13 برصيد 15 نقطة.

ويتطلع وادى دجلة للخروج الآمن من اللقاء وتحقيق نتيجة إيجابية حيث يحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

ويستضيف فريق بتروجت نظيره فريق سموحة، اليوم الاإثنين، على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وتشهد المباراة مواجهة نارية بتنفيذ خطط المدربين طارق يحيى، المدير الفني لفريق سموحة الحالي والسابق لبتروجت، ومؤمن سليمان المدير الفني الجديد للفريق البترولي، وهي مواجهة ينتظرها عشاق الدوري المصري. 

وتأتي صعوبة المباراة في تواجد طارق يحيى، على رأس الجهاز الفني للفريق السكندري، خاصة وأن المدرب استقال من تدريب البترولي من أسبوعين لسوء نتائج الفريق، قبل أن يتولى تدريب سموحة، ويعلم يحيى كل صغيرة وكبيرة عن بتروجت، وهو الأمر الذي يصعب المباراة على المدرب الشاب مؤمن سليمان في مواجهة اليوم.

ويأمل سليمان في تحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري، بعد التعادل المخيب للفريق أمام طلائع الجيش، بينما يأمل طارق يحيى، في تحقيق الفوز على ناديه السابق لإثبات الذات أمام بتروجت وهو الأمر الذي يزيد إلقاء سخونة ومتعة كبيرة. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الاثنين، مع الجونة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات كبيرة في ظل سلسلة الانتصارات التي يحققها الزمالك مؤخرا والفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف بالجولة 15 بالدوري وتصدر جدول مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة.

وكان رئيس نادي الزمالك، قد عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على هامش التدريب الختامي بالأمس ووجه رئيس النادي تحذيرا للاعبين من الاعتراض على التحكيم في المباريات المقبلة أو الدخول في أزمات أو مشكلات في المباريات مثلما حدث في مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري سواء مع الحكام أو لاعبي الفرق المنافسة أو الأجهزة الفنية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك