موقع المصدر

ads
ads
تأمين

"أكسا مصر" تعقد شراكة جديدة مع "أنديفور" لتعزيز ريادة الأعمال

الأحد 25 نوفمبر 2018 - 03:12 م
أكسا مصر
أكسا مصر
طباعة
المصدر - خاص
أعلنت أكسا مصر، عقد شراكة جديدة مع مؤسسة " أنديفور" مصر ، وهي  مؤسسة مصرية غير هادفة للربح وتابعة لمؤسسة "أنديفور" العالمية،  واحدة من الجهات الفعّالة الرئيسية التي تدعم وتوجه رواد الأعمال ذوي التأثير المتميز، بهدف تعزيز النمو المستدام على المدى الطويل في الاقتصادات الناشئة والنامية في جميع أنحاء العالم.

 وبدأت هذه الشراكة الاستراتيجية في عام 2015 على مستوى عالمي بين مجموعة أكسا العالمية، ومؤسسة "أنديفور" لدعم البيئة المحيطة بالمشاريع الجديدة في الدول الناشئة، وتمحورت حول الترويج المتبادل لريادة الأعمال والابتكار، وإرشاد رواد الأعمال واستضافة الفعاليات المتعلقة بالتواصل بينهم وتزكية المشاريع المتميزة.

وتم الإعلان عن الشراكة في احتفال "أنديفور" مصر هذا العام بالذكرى العاشرة لتأسيسها، بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر كضيف شرف ، وبالتزامن مع أسبوع ريادة الأعمال العالمي، وذلك من خلال استضافة أول فاعلية لها لتنشيط الشركات في مصر، وتسليط الضوء على قصص النجاح المحلية والعالمية، ومناقشة ومشاركة المعرفة حول الفرص الفريدة والتحديات التي تأتي مع توسيع نطاق الأعمال في مصر.

وقامت أكسا، بالتأكيد على القيم الجوهرية المتبادلة بين أكسا و"أنديفور" ومهمتهما المشتركة المتمثلة في تمكين رواد الأعمال المبتكرين.

وقال خالد الشعراني، نائب الرئيس التنفيذي لأكسا في مصر، إن الابتكار محور اهتمام أساسي بالنسبة لنا في أكسا، ونحن فخورون بهذه الشراكة الاستراتيجية التي تتيح لنا مواصلة تمكين مجتمعات ريادة الأعمال في مصر، ودفع النمو الاقتصادي وتبنّي الابتكار في مجال التأمين، مشيراً إلى أن خبرتنا وجهودنا الجماعية ستساعدنا في تغيير شكل التأمين في المستقبل من خلال العقول المبتكرة الشابة.

وأشار محمد رحمي ، المدير التنفيذي لشركة إنديفور مصر، إلى أن مهمة أكسا المتصاعدة في دعم وتمكين ريادة الأعمال من خلال مبادراتها وجهودها المتنوعة تتلاقى مع رسالة "أنديفور" لقيادة حركة ريادة الأعمال عالية التأثير في جميع أنحاء العالم، مما يسعدنا أن نجلب هذا التحالف الاستراتيجي لمصر ونرى أنه بداية لعلاقة مستمرة تخدم هدفنا المشترك.

طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads