البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزيرة الاستثمار تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع رئيس وزراء لبنان

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سعد الحريري، رئيس مجلس الوزراء اللبناني، خلال زيارتها إلى لبنان، بحضور نزيه النجارى، سفير مصر لدى بيروت، ومنى وهبة، مديرة المكتب التجارى المصرى ببيروت.

وتناول اللقاء تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، خاصة مع عقد ملتقى الأعمال المصرى اللبنانى، وما يركز عليه من زيادة العلاقات المتبادلة، وتفعيل الشراكة بين الحكومتين، وبين القطاع الخاص فى كلا البلدين.

وبحث الجانبان نتائج اجتماعات المتابعة للجنة العليا المصرية اللبنانية التي عقدت في بيروت خلال الزيارة، وحرص مصر على عقد اللجنة العليا في أقرب فرصه عقب تشكيل الحكومة بلبنان، وتناول اللقاء سبل تعزيز الاستثمارات المشتركة بين البلدين، وزيادة الاستثمارات اللبنانية فى مصر.

وأكدت الوزيرة، أن المناخ مناسب حاليا، لضخ رجال الأعمال اللبنانيين المزيد من الاستثمارات فى مصر، مشيرة إلى الأهمية التى توليها مصر لتشجيع الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وزيادة الاستثمارات المشتركة مع الدول العربية وخاصة لبنان.

وقال رئيس الوزراء اللبناني، إن الإصلاحات التشريعية الأخيرة التى أجرتها مصر تجعلها دولة جاذبة للاستثمارات اللبنانية، مشيرا إلى حرص بلاده على تكثيف تبادل الخبرات مع مصر فى تشجيع الاستثمار والقطاع الخاص في كلا البلدين على تنفيذ مشروعات مشتركة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك