البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

غدا.. السيسى يفتتح الدورة 22 من معرض القاهرة الدولى للاتصالات

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات الدورة 22 من معرض القاهرة الدولى للاتصالاتCairo ICT ، غدا الأحد، بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، حيث تنطلق الدورة الحالية تحت شعار "قيادة التحول الرقمي" فى الفترة من 25 إلى 28 من نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتعد وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، المسئولة عن الجناح الحكومي بالدورة الحالية من المعرض، كما يشارك بالمؤتمر عدد من الوزراء وممثلي المؤسسات العامة والخاصة.

وقالت الدكتورة هالة السعيد، إن فكرة التحول الرقمى قد تسيطر على الدورة الحالية من المعرض، فى ظل التوجهات الحكومية الحالية نحو ميكنة الخدمات وتسهيل حصول المواطنين عليها، بجانب تطوير مختلف قطاعات الدولة اعتمادا على الوسائل التكنولوجية الحديثة.

ويتضمن المعرض في دورته الحالية عددا من المعارض الداخلية، من أهمها المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم، والمعرض والمؤتمر الدولى لتكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة، والمعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل، بالإضافة إلى المعرض والمؤتمر الدولي للدفع الإلكتروني والشمول المالي، ومعرض ومؤتمر المدن والمجتمعات الذكية، ويشارك بالدورة الحالية من المعرض أكثر من 500 شركة عالمية ومحلية وشركات ناشئة.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك