البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 بالدورى المصرى

المصدر

يحل الفريق الفيومي مصر المقاصة، ضيفا ثقيلا على نظيره فريق نجوم إف سي، ظهر اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

ويدخل فريق نجوم إف سي، المباراة بمعنويات عالية بعد سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق في الأسابيع الأخيرة تحت قيادة المدرب الشاب أحمد سامي، وضعت الفريق في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، والفوز اليوم أمام مصر المقاصة يصعد بالفريق للمركز الخامس في ترتيب الدوري. 

بينما يدخل أبناء الفيوم المباراة بحثا عن الفوز بعد السقوط في الهزيمة في الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز بهدفين نظيفين أوقفت رصيد الفريق عند النقطة 20 في المركز الرابع، ويطمع طلعت يوسف، المدير الفني المقاصة في النقاط الثلاثة من أجل وصافة الدوري. 

يواجه نادي حرس الحدود نظيره المصري البورسعيدى في الخامسة وربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب حرس الحدود بالمكس بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الـ15 من بطولة الدوري العام.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم بحثا عن إضافة انتصار جديد بسجل خانة الفوز بجدول ترتيب الدوري وزيادة رصيدهما لـ 15 نقطة حيث يحتل الفريقان المركز الخامس عشر والسادس عشر برصيد 12 نقطة لكل فريق.

حرس الحدود بقيادة طارق العشري يدخل مواجهة اليوم منتشيا بالفوز المحقق على الإسماعيلي ويرغب في تحقيق فوز جديد يدفع الفريق للدخول ضمن المناطق الدافئة بوسط الجدول، بينما يسعى ميمى عبد الرازق في تحقيق أول فوز له مع الفريق بعد أن تعادل الفريق في مواجهتين متتاليتين أمام الإسماعيلى بنتيجة 0\0 ووادى دجلة بنتيجة 1\1. 

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره بتروجت في الخامسة والربع مساء اليوم الأربعاء، على إستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق العسكري لقاء اليوم، منتعشا بفوزه الأخير أمام الجونة بخمسة أهداف، بعد تأجيله مباراته في الجولة الماضية مع الأهلي فيما تعادل بتروجت مع إنبى سلبيًا بالجولة الأخيرة.

ويطمع الطلائع بقيادة محمد حلمي، في استغلال نشوته بمواصلة تألقه وتغيير مساره بجدول الدوري، فيما يسعى بتروجت بقيادة مؤمن سليمان لإعادة توازنه والخروج من الكبوة التي يعيشها.

ويحتل الطلائع المركز السادس برصيد 16 نقطة وما زالت لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل بتروجت المركز الأخير برصيد 11 نقطة وما زال لديه مباراة مؤجلة.

ويستضيف فريق الإسماعيلى نظيره الإنتاج الحربى في الثامنة مساء اليوم، على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تعد تلك المواجهة أصعب وأشرس منافسات تلك الجولة لصعوبة مهمة كلا الفريقين، اللذين منيا بهزيمة خلال الجولة الماضية حيث خسر الدراويش أمام الحرس بهدف دون رد فيما خسر الإنتاج من الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان فيما يحتل الإنتاج المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

يدخل فريق وادى دجلة، مواجهة صعبة أمام نظيره بيراميدز، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعد مواجهة اليوم صعبة لكلا الفريقين فكلاهما يدخل اللقاء بمعنويات مختلفة لكن بهدف واحد وهو تحقيق الفوز من أجل تغيير وضعه بجدول الدوري.

وادي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، يسعى إلى استمرار صحوته الأخيرة التي تعرقلت بتعادله الأخير أمام المصرى بهدف لكل فريق في الجولة الماضية في حين يسعى بيراميدز بقيادة حسام حسن إلى مواصلة انتصاراته سعيا لقمة الدوري، خاصة بعد اقصاءه المقاصة بهدفين دون رد.

ويحتل وادى دجلة المركز العاشر برصيد 15 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 22 نقطة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك