البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

المقاولون مع الجونة 2,45 عصرًا .. وإنبى يستضيف الاتحاد 6 مساءً بالدورى

المصدر

يستضيف في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره الجونة، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن افتتاح مباريات الجولة الـ15 لبطولة الدوري العام.

ويدخل المقاولون بقيادة عماد النحاس اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في آخر مباراتين أمام الإنتاج الحربي والداخلية وارتفاع رصيده إلى النقطة 14 في المركز الـ12، فيما يدخل الجونة اللقاء ولديه 16 نقطة في المركز التاسع

بينمايحلّ فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري ضيفا على نظيره نادي إنبي في السادسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري العام.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم وهدفهما اقتناص النقاط الثلاث وتحسين موقفهما بجدول الدوري حيث يحتل إنبي المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، بينما يتقدمه الاتحاد بمركز واحد برصيد 15 نقطة.

ويرغب الاتحاد السكندري بقيادة حلمي طولان في تحقيق الفوز خلال تلك المواجهة لتعويض هزائمه الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام بيراميدز ومصر المقاصة والنجوم.

وحرص طولان على الدخول في معسكر مغلق بالقاهرة مبكرًا تزامنا مع أزمة الإصابات التي ضربت الفريق، حيث يفتقد الفريق جهود محمد جدو ومحمد عبد المجيد وعاشور الأدهم للإصابة.

ويسعى أبناء الفريق البترولي استغلال الهزة الفنية التي يعاني منها الاتحاد بتحقيق الفوز عليه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك