البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك التجارى الدولى يحصد شهادة الجودة فى إدارة استمرارية الأعمال

البنك التجارى الدولى-
البنك التجارى الدولى- أرشيفية

حصل البنك التجاري الدولي – مصر، على شهادة الجودة ISO 22301-2012 تقديرًا لجهوده في تبني نظام إدارة استمرارية الأعمال التي تشمل كافة عمليات البنك ، وذلك تقديرًا لمجهوداته والتزامه في تبني نظام إدارة استمرارية الأعمال وهو النظام الذي قامت بتطويره المنظمة الدولية للمعايير (International Organization for Standardization (ISO)).

وحصل البنك على الشهادة من قبل كلا من مجلس الاعتماد والتقييم الاحترافي PECB -المؤسسة العالمية الرائدة في تقديم خدمات التدريب والمراجعة والتدقيق ومنح الشهادات المتعلقة بمعايير الجودة- وشركة EGYBYTE الرائدة في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعد شهادة الجودة ISO 22301 هي المعيار الدولي لإدارة استمرارية الأعمال، حيث تقوم بتقديم الإرشادات اللازمة للمنظمات المعتمدة وتمكنهم من تحديد وإدارة المخاطر القائمة والمحتملة التي قد تعرقل سير العمل، كماتؤكد الشهادة على النهج الاستباقي للمؤسسة بهدف الحد من آثار الحوادث، وخفض مدة انقطاع الخدمة، وتعزيز القدرة على استعادة تشغيل النظام، وهو ما يضمن مزيدًا من المرونة للعملاء والموردين على حد سواء.

وأعربت شاتسي حسن – رئيس إدارة الأمن المؤسسي بالبنك التجاري الدولي – مصر، عن اعتزازها بحصول البنك على هذه الشهادة المرموقة التي تبرهن على الجهود التي يبذلها البنك فيما يتعلق باستمرارية الأعمال. وأضافت أن نظام إدارة استمرارية الأعمال والحاصل على شهادة الجودة ISO قد ساهم في تعزيز كفاءة البنك للحد من مخاطر الحوادث غير المتوقعة، وبالتالي تحسين قدرتها على العمل خلال المواقف الصعبة، والحد من حدوث اضطرابات تشغيلية والاستمرار في توفير كافة خدمات البنك للعملاء مع الالتزام بتقديم أفضل تجربة بنكية للعملاء.

وأكدت أن البنك التجاري الدولي يحظى بسجل حافل بالإنجازات في مجال استمرارية الأعمال، مشيرة إلى أن البنك التجاري الدولي هو أول بنك محلي في مصر يتبنى معايير استمرارية الأعمال ويلتزم بتطبيقها منذ ما يقرب من تسع سنوات، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز التقديرية من كبرى المؤسسات العالمية الرائدة المتخصصة في مجال استمرارية الأعمال.

ويعتز البنك بتطبيق ذلك النظام القوي لإدارة استمرارية الأعمال الذي يساهم في تعزيز كفاءة البنك للحد من الاضطرابات التشغيلية المحتملة وخفض مدة انقطاع الخدمة، وتعزيز القدرة على استعادة تشغيل النظام، وهو ما يضمن مزيدًا من المرونة على مستوى جميع العمليات التشغيلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك