البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

"المصرية للاتصالات" يقفز بأكثر من 5% بعد نمو النتائج الفصلية

المصرية الاتصالات
المصرية الاتصالات

قفز سهم المصرية الاتصالات فى جلسة الخميس الماضى بـ 5.3% إلى سعر 11.43 جنيه، بعد أن حققت الشركة نموًا ملحوظًا فى أرباح الربع الثالث من العام، لتناهز 1.5 مليار جنيه مقابل 963 مليون جنيه فقط عن الفترة المُقابلة بمعدل تخطى 50%، مدفوعة بنمو إيرادات النشاط إلى 7.2 مليار جنيه مقابل 4.4 مليار جنيه العام الماضي، وبنسبة نمو 63.6%، بالإضافة إلى ارتفاع إيرادات التشغيل الأخرى 97 مليون جنيه عن الربع الثالث من العام الجارى مقابل 26.1 مليون جنيه فى الفترة المقارنة.

وارتفعت أرباح الـ 9 أشهر الأولى من العام بشكل طفيف لتبلغ 3.51 مليار جنيه، مقابل 3.48 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام الماضي.

وخسر سهم المصرية للاتصالات 15.5% منذ بداية العام، إذ أنهى تعاملات ديسمبر الماضى عند 13.53 جنيه، وشهد السهم أداءً عرضيًا خلال الـ3 أشهر الأولى من العام، لينتقل بعدها لموجه صعودية سجل خلالها أعلى سعر له منذ بداية 2018، عند 17.5 جنيه فى جلسة 8 مايو، والتى أنهاها عند 16.86 جنيه.

ومن ثم دخل سهم المصرية للاتصالات فى سلسة تراجعات إلى أن بلغ أدنى مستوى له عند 9.8 جنيه خلال جلسة 11 أكتوبر.

وقدمت المصرية للاتصالات خدمات الاتصالات من الأرضى والإنترنت والمحمول، وضمت الشركة خدمة الهاتف المحمول فى منتصف سبتمبر من العام الماضى بعد حصولها على الموافقات الحكومية اللازمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك