البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يوقع عقد رعاية نادى الجزيرة فرع 6 أكتوبر

بنك القاهرة يوقع
بنك القاهرة يوقع عقد رعاية نادى الجزيرة

وقع بنك القاهرة عقد رعاية مع نادى الجزيرة الرياضى، يسمح بموجبه حصول البنك على حقوق الرعاية البنكية لفرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر لمدة 10 سنوات.

وشهد توقيع العقد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، والمهندس عمرو جزارين، رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة.

وبموجب العقد، يقدم بنك القاهرة جميع الخدمات المصرفية للأعضاء وغير الأعضاء من خلال فرع البنك بمقر النادي بمدينة السادس من أكتوبر، إلى جانب تمويل العملاء للحصول على عضوية فرع النادى، كما يحرص البنك على تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المتنوعة والمميزة واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية الرقمية، تلبية لمتطلبات فئات عريضة من العملاء وبالأخص الشباب.

وأعلن طارق فايد، أن رعاية بنك القاهرة لنادي الجزيرة فرع السادس من أكتوبر، تأتى فى ضوء استراتيجية البنك التوسعية للتواجد فى المناطق المميزة بالمدن الجديدة، لتلبية متطلبات العملاء البنكية على مختلف المستويات وتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية في أقل وقت ممكن.

وأضاف أن الفرع الجديد لبنك القاهرة بنادي الجزيرة تم تصميمه ليواكب أحدث المعايير والذى يعمل على ترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته باختيار نموذج موحد لشكل فروعه المنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية ليتوافق مع خطة التطوير التى ينتهجها البنك.

وأوضح أن تلك الرعاية تأتى فى إطار سلسلة الشراكات التى يعقدها البنك للترويج للعلامة التجارية له داخل مصر وخارجها، وتقديم أفضل الخدمات للعملاء مما يساهم في تحقيق الشمول المالي.

وقال المهندس عمرو جزارين، رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي، إن أعضاء النادي العريق يستحقون دائما الأفضل، ويسعدهم الشراكة مع مؤسسات ناجحة ذات تاريخ عريق كبنك القاهرة الذي لديه القدرة علي توفير جميع الخدمات البنكية ومواكبة العصر والتطور وتقديم منتجات خاصة لأعضاء النادي.

ويأتي توقيع عقد رعاية فرع بنك القاهرة مع نادى الجزيرة ضمن خطة البنك لافتتاح 30 فرعا جديدا خلال العام المقبل، خاصة أن عدد فروع البنك حالياً 222 فرعا ووحدة منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك