البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تطلق خدمة "Cash & Miles" لسداد تذاكر السفر

مصر للطيران
مصر للطيران

طرحت شركة مصر للطيران أحدث خدماتها للجمهور وهي خدمة "Cash & Miles " المقدمة من برنامج الولاء الخاص بمصر للطيران EGYPTAIR Plus.

يأتى ذلك في إطار منظومة التحديث التي تنتجها وزارة الطيران المدني المصري واستمراراً للعروض والخدمات التي تقدمها مصر للطيران تلبية لرغبات عملائها الكرام ولمواكبةً كل جديد في سوق الطيران.

وتمنح هذه الخدمة عملاء البرنامج إمكانية استخراج تذاكر سفرهم الدولية على مصر للطيران عن طريق سداد جزء من قيمة التذكرة بإستخدام الأميال والجزء الآخر نقدًا أو عن طريق  البطاقات الإئتمانية. ويمكن للعملاء الاستفادة بهذه الخدمة إعتباراً من اليوم الاحد الموافق  18 نوفمبر من خلال كافة مكاتب مبيعات مصر للطيران داخل مصر وخارجها وكذلك مركز الإتصالات.

وتساعد هذه الخدمة عملائها علي  الإستفادة من رصيد الأميال المتاح لديهم كجزء من سعر التذكرة في حال عدم كفاية الرصيد في إصدار تذكرة بالكامل مقابل الأميال.

ويمكن للعملاء معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات و الرحلات والتطبيقات الأخرى من خلال الموقع الإليكترونيwww.egyptair.com ، او www.egyptairplus.com او الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية على 1717 من أي محمول أو 090070000 من أي خط أرضى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك