البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

استضافة 10 مدونين أمريكيين للترويج السياحى بـ"التواصل الاجتماعى"

المدونون الأمريكيون
المدونون الأمريكيون

تختتم اليوم، فعاليات الزيارة، التي شاركت وزارة السياحة في تنظيمها بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية، لوفد يضم 10 من أشهر المدونين على مواقع التواصل الاجتماعى بالولايات المتحدة، فى إطار حرص الوزارة على تحديث آليات الترويج السياحى لمصر والاستفادة من المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى.

وشمل برنامح الزيارة، التي استمرت من 11 وحتى 17 نوفمبر الجاري، جولة بالمتحف المصرى الكبير، كفرصة لإلقاء الضوء على هذا المشروع الضخم، في ضوء خطة الوزارة للترويح لافتتاح المتحف في 2020 GEM2020.

كما تضمن البرنامج زيارة لأهرامات الجيزة وشارع المعز بالقاهرة، وسافر الوفد إلى مدينة الأقصر، حيث زاروا معبد الكرنك، ومعبد خونسو الذي تم تجديده حديثًا، بالإضافة إلى زيارة مدينة الجونة بالبحر الأحمر.

وأكدت وزارة السياحة على دور مواقع التواصل الاجتماعى كأحد أهم الآليات الحديثة للترويج السياحي على مستوى العالم، لاسيما فى ظل وجود متابعين بالملايين لمثل هؤلاء المدونين على مستوى العالم.

وأبدى المدونون انبهارهم بالمتحف المصرى الكبير وضخامته، وبالآثار المصرية، كما أبدوا إعجابهم بالمزيج السياحى الذى شعروا به عند زيارتهم لمدينة الأقصر ثم مدينة الجونة.

وأشاد المدونون بحسن استضافة الشعب المصرى لهم، وبالأمن والأمان الذى وجدوه خلال زيارتهم، ووضعوا صورا للأماكن المختلفة التي زاروها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، كما وضعت الغرفة الأمريكية صور الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج egyptunveiled#.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك