البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

انطلاق المعرض الدولى السادس عشر للفرانشايز بالقاهرة

طارق توفيق رئيس الجمعية
طارق توفيق رئيس الجمعية المصرية للفرانشايز

 بدأت اليوم السبت، أعمال المعرض الدولي السادس عشر للفراشايز، المنعقد بالتوزاي مع أعمال الاجتماع نصف الثانوي للمجلس العالمي للفرانشايز، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء  .

ويعقد المؤتمر هذا العام تحت عنوان "الفرنشايز الإجتماعى والتنمية المستدامة" وتضم فعالياته جلسة وزارية حول آفاق التوسع الاستثماري بنظام الفرانشايز في مصر، والفرص الواعدة في القطاعات المصرية المختلفة، وجلسة ثانية حول علاقة المسئولية المجتمعية بالفرانشايز الإجتماعي، كما تناقش الجلسة الثالثة أثر الفرانشايز الاجتماعى على التمكين الإقتصادى والرفاهية الإجتماعية وخلق فرص عمل جديدة.

كما يطرح إثنى عشر من رؤساء اتحادات الفرانشايز على مستوى العالم، خبرات أعضائهم الذين يمثلون آلاف العلامات التجارية،  بمشاركة 46 اتحادًا للفرانشايز يمثلون 43 دولة، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي واتحاد الباسيفيك الأسيوي، والاتحاد الايبروامريكان للفرانشايز .

ويمثل هذا الحدث الاستثنائي، فرصة عظيمة لمانحي الفرانشايز لتقديم علاماتهم التجارية والتوسع بانشطتهم بالمشاركة بالعرض بهذا الحدث الاقتصادي الهام، حيث يهدف المعرض إلى تقديم مجموعة واسعة من فرص الامتياز التجاري المتاحة على الصعيدين المحلي والدولي والسعي إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين للحصول على الامتياز التجاري عن طريق تعزيز الاستثمارات الجديرة بالاهتمام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك