البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

التجارى وفا بنك يفوز بجائزة البلاتينيوم فى تمويل الشركات الصغيرة

تكريم وفا بنك
تكريم "وفا بنك"

أشادت مؤسسة التمويل الدولية، العضو في مجموعة البنك العالمي، خلال منتدى «Global SME Finance Awards» حول تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة المنعقد بمدريد في إسبانيا، بالابتكارات والريادة المتميزة لـ15مؤسسة مالية وشركات للتكنولوجيا المالية عبر العالم، والتي تساهم في العمل على تخفيض العجز المالي العالمي المقدر بـ5,2 مليار دولار للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وفاز التجاري وفا بنك بالجائزة المرموقة فئة البلاتينوم كأفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018.

وكرمت مؤسسة التمويل الدولية المؤسسات التي أطلقت منتجات أو خدمات مبتكرة موجهة لعملائها من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي حققت نتائج قوية على مستوى تمويل هذه المشروعات أو التي أبدعت في مجال الخدمات المالية الرقمية.

وتمت المصادقة على الجوائز المقدمة خلال الملتقى الرابع السنوي للمنتدى بمدريد حول تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة من قبل الشراكة الدولية لمجموعة العشرين G20 للإدماج المالي، واختير الفائزون من ضمن 100 مرشح تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم يمثل أعضاؤها المؤسسات المالية والمستثمرين وشركات التكنولوجيا المالية وبنوك التنمية.

ويحرص هذا المنتدى، الذي حضره عدد قياسي تجاوز600 مشارك من أكثر من 275 مؤسسة في 80 دولة، علي التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة واكتشاف كيف تساهم الابتكارات التكنولوجية  والقوانين والأنظمة والشراكات في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الانتقال من القطاع غير المنظم إلى القطاع المنظم.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك