البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

22 شركة مصرية تشارك فى معرض "ميديكا" للمستلزمات الطبية بألمانيا

الجناح المصرى فى
الجناح المصرى فى معرض "ميديكا" للمستلزمات الطبية بألمانيا

تشارك حالياً 22 شركة مصرية عاملة في مجالات المنتجات والتقنيات الطبية ، بفاعليات الدورة الـ 49 لمعرض المستلزمات الطبيةMedica Trade Fair والمنعقد بألمانيا خلال الفترة من 12 – 15 نوفمبر الجاري، حيث يقام الجناح المصرى على مساحة 270 م2 .

و انطلقت فعاليات المعرض امس "الاثنين" بمشاركة مي حلمي مدير قطاع الصناعات الطبية بهيئة تنمية الصادرات، وبحضور وزير مفوض تجاري ماهر الشريف رئيس المكتب التجاري ببرلين، و عماد لويس نائب رئيس المجلس التصديري للصناعات الطبية ، ومى خيرى ممثلة الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة.

ويعد هذا المعرض أضخم الفعاليات الطبية المنعقدة على المستوى العالمي، حيث يقام منذ أكثر من 40 عاماً بمشاركة خبراء من كافة دول العالم بإعتباره أكبر معرض دولي للمنتجات والتقنيات الطبية في العالم ويضم عدد من المؤتمرات المتخصصة في مجالات التعليم والتدريب متعددة التخصصات وندوة المستشفيات الألمانية والتي تمثل محوراً لالتقاء صانعي القرار في المؤسسات العلاجية الألمانية .

 كما سيتم هذا العام عقد مؤتمر الطب والرياضة على هامش فعاليات المعرض والذى يمثل فرصة هامة لتبادل المعرفة بين خبراء الطب الرياضي الدوليين  وممثلي صناعات المنتجات الرياضية وشركات التقنيات الطبية.

وقالت مى حلمى مدير قطاع الصناعات الطبية بهيئة تنمية الصادرات، إن الهيئة حريصة على دعم الشركات المصرية المشاركة فى هذا المعرض، مشيرة إلى أن المعرض يسهم فى خلق بيئة اتصال بالشركاء التجاريين ونظائرهم من السوق الالمانى والاتحاد الاوروبى، وكذا المستوردين لبناء علاقات تجارية تخدم الجانبين ، إضافة إلى عرض أحدث المنتجات والخدمات فى منصة واحدة تضم مشترين محتملين وموزعين وتجار وموردين من جميع أنحاء العالم.

 وأضافت أن الهيئة تعمل على توسيع قاعدة انتشار المنتجات المصرية المصدرة لدول الاتحاد الاوروبى من خلال تواجد جناح مصري بأكبر معرض طبي بالعالم للتعرف على أحدث التكنولوجيا المستخدمة فى الصناعات الطبية الحديثة ، مشيرةً إلى أن المعرض Medica  يعد بمثابة ورشة عمل للاطلاع على التطور العالمى فى المجال الطبى ، مما يساعد الصناع المصرين لمعرفة ما هو جديد في هذة الصناعة وكذلك التسويق لمنتجاتهم بالسوق الأوروبي و الحصول على وكلاء أجانب وزيادة فرص التصدير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك