البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

شراكة بين "سيدات الأعمال" و"EG GATE" لزيادة الصادرات المصرية

مراسم توقيع بروتوكول
مراسم توقيع بروتوكول التعاون

وقع المجلس العربي لسيدات الأعمال، اليوم الاثنين، بروتوكول مع شركة بوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE، إحدى شركات صندوق تحيا مصر؛ بهدف التعاون والتكامل سويا، من أجل زيادة حجم صادرات المنتجات والصناعات المصرية ذات الجودة العالية باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية.

ويهدف البروتوكول إلى المساهمة في زيادة صادرات المنتجات المصرية التي تتميز بالجودة العالية وتتوافق مع مواصفات التصدير، لشركات أعضاء المجلس العربي لسيدات الأعمال، التي سيتم تسجيلها على منصة التسويق والتجارة الإلكترونيةEG GATE.

وأعربت عبير عصام، رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، عن سعادتها بالتعاون مع شركة EG GATE، خاصة أن الرئيس التنفيذي للشركة والعضو المنتدب، هي الدكتورة ميناس إبراهيم، ما يعزز دور المجلس في تشجيع رائدات الأعمال في مجال التنمية الاقتصادية، وكذا التعاون بين سيدات أعمال مصر ونظرائهن العربية والأفريقية.

وأكدت أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاونا كبيرا بين الجانبين، وسيعمل المجلس من خلال البروتوكول على توفير قواعد بيانات الشركات والمصانع والمشروعات التي تتميز منتجاتهم بالجودة العالية في جميع القطاعات الصناعية، التي سيتم تسويقها على منصة التسويق والتجارة الإلكترونية EG GATE، وكذا التعاون في مجال تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل؛ بهدف نشر وتوعية الأعضاء ببوابة التسويق، كما سيعمل المجلس على تيسير مشاركة الشركة في المعارض الدولية والبعثات الترويجية ولقاءات توفيق الأعمال وبعثات المشترين وخدمات المصدرين للخارج.

من جهتها، أكدت الدكتورة ميناس إبراهيم، الرئيس التنفيذي للشركة والعضو المنتدب، أن البروتوكول يهدف إلى دعم أهداف استراتيجية الدولة المستدامة ــ رؤية مصر 2030، حيث تسعى الشركة في المقام الأول إلى تنمية الصناعات والمنتجات المصرية.

وأضافت أنه من خلال هذا الاتفاق، ستعمل الشركة على توفير E-shops (مواقع تسويق وتجارة الكترونية للشركات والأفراد B2B/B2C)، وفقا لقواعد البيانات التي سيتم توفيرها من قبل مجلس سيدات الأعمال العرب، التي تتسم منتجاتهم بالجودة العالية، وتلتزم بالمعايير والمواصفات القياسية المطلوبة للتصدير، مع توفير باقة متكاملة من الخدمات اللوجيستية للتسويق والتجارة الالكترونية عالميا.

 وأوضحت أن الشركة ستوفر تصويرا احترافيا لجميع المنتجات مصرية الصنع، مع استخدام التصوير بتقنية الـVR ومسح ثلاثي الأبعاد للمنتجات التي يرغب الأعضاء في تصويرها، الأمر الذى يؤدى إلى تعزيز القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وزيادة الفرص التسويقية والتصديرية لها.

 واستطردت أن الشركة ستعمل أيضا على توفير برامج تدريبية لأصحاب الشركات الأعضاء المسجلين على بوابة مصر للعالم EG GATE؛ لتدريبهم على كيفية إدارة مواقعهم الإلكترونية، وفقا لأحدث آليات التسويق والتجارة الإلكترونية، كما ستوفر خدمة إدارة الحملات التسويقية الخاصة بأعضاء مجلس سيدات الأعمال المسجلين على المنصة الإلكترونية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك