البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

سحب 127 ألف كراسة شروط لوحدات الإعلان العاشر بـ"الإسكان الإجتماعى"

مى عبدالحميد، الرئيس
مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى

أعلنت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن 411 شخصاً من ذوي الاحتياجات الخاصة، دفعوا مقدمات حجز الوحدات السكنية المطروحة بالإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، وحجزوا بالموقع الإلكترونى، وذلك أمس الأربعاء 7-11-2018، وهو اليوم الأول للتقديم وسداد مقدمات الحجز، والتسجيل على الموقع الالكتروني.

وقالت، إنه ولأول مرة في تاريخ برنامج الإسكان الاجتماعي، يتم إتاحة الأسبوع الأول للتقديم والتسجيل لذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ثم سيتم فتح باب التسجيل لجميع المواطنين "مُتضمناً ذوي الاحتياجات الخاصة" لمدة شهر كامل بدءاً من يوم 15-11-2018 وحتى 15-12-2018.

وأضافت: تم حتى الآن سحب 127 ألف كراسة شروط، وسيتم إتاحة بيع الكراسات طوال فترة الإعلان التى تنتهى فى منتصف شهر ديسمبر القادم.

وأشارت إلى أنه لا يوجد أسبقية سواء فى شراء كراسة الشروط، أو في حجز الوحدات المطروحة الذى يتم فى خطوة تالية على الموقع الإلكترونى، وعلى من يرغب في مزيد من التفاصيل الخاصة بمواقع مكاتب البريد وتوقيتات العمل والمشروعات المطروحة، الاتصال على أرقام الهواتف الخاصة بمركز خدمة عملاء الصندوق، وهى: 5999 – 5777 – 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك