البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

غدًا.. 22 شركة مصرية تشارك بمعرض الخليج للأغذية والتصنيع فى"دبى"

المصدر

أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية، المشاركة بجناح يضم 22 شركة متخصصة في مجالات الصناعات الغذائية والحاصلات والصناعات الهندسية والكيماوية، في فعاليات معرض الخليج للأغذية والتصنيع "جلفود 2018"، الذي يقام  في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.

وقالت منار نصر، المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، إن المجلس يشارك بجناح على مساحة 240 متر مربع يضم نحو 16 شركة في قطاعات " الزيوت النباتية، والعصائر والمركزات، ومكسبات الطعم والرائحة، والخمائر، والنشأ والجلوكوز، والجلاتين، وصلصة الطماطم ومركزاتها، والسناكس ورقائق الشيبسي، واللحوم المجمدة”، مشيرة إلى مشاركة 6 شركات في قطاعي الصناعات الهندسية والكيماوية في المعرض في الجزء الخاص بالمكونات ومواد التعبئة والتغليف.

وأضافت، أن المجلس يحرص على المشاركة في ذلك المعرض للسنة الرابعة على التوالي الذي يعد من أكبر المعارض المتخصصة في قطاع مكونات ومعدات صناعة الأغذية، والذي يشارك به نحو 1600 عارض من 60 دولة حول العالم .

وأشارت إلى أن المشاركة بهذا المعرض لا تتعلق فقط بزيادة صادرات القطاع للسوق الاماراتي ولكن أيضا بمنطقة الخليج العربي وكذلك مع الدول الافريقية والتي تشارك عبر المستوردين في تلك الفعاليات من أجل التعرف على الشركات المشاركة وكذلك اجراء تعاقدات توريد لاسواقهم.

وأكدت أن السوق الامارتي يعد من أهم الاسواق التي تستورد من مصر بقيمة تصل لنحو 2.4 مليار دولار سنويا، مشيرة إلى ارتفاع حجم صادرات الصناعات الغذائية إلى الامارات خلال الـ5 أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 54 مليون دولار، مقارنة بنحو 49 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2017 بنمو قدره 11%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك