البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الدورى الممتاز: الحرس والمقاولون 3 عصرًا .. والزمالك يبحث عن الصدارة أمام دجلة 8,30 مساءً

الزمالك و وادى دجلة
الزمالك و وادى دجلة

يستضيف فريق الكرة بنادي حرس الحدود، في الثالثة عصر اليوم الخميس، نظيره المقاولون العرب ضمن الجولة الـ12 من بطولة الدوري والمقرر إقامتها على ملعب حرس الحدود بالمكس بالإسكندرية. 

ويدخل الفريقان المواجهة نحو تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث للهروب من شبح قاع الجدول.

ونجح حرس الحدود بقيادة مديره الفنى طارق العشري، في تحقيق التعادل مؤخرا أمام سموحة بهدف دون رد، كما فاز على طلائع الجيش بكأس مصر بضربات الجزاء.

ويسعى الحدود لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على دخول قلب المناطق الدافئة والآمنة بجدول الدوري حيث يحتل الفريق المركز الـ17 برصيد 8 نقاط.

وعلى الجانب الآخر يدخل المقاولون العرب لقاء اليوم، بمعنويات جديدة حيث يقوده عماد النحاس الذي تولى قيادة ذئاب الجبل بعد رحيل علاء نبيل.

ويسعى المقاولون للعودة للقاهرة بالفوز واصطياد الثلاث نقاط خاصة وأن الفريق في موقف لا يحسد عليه بتواجده بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط. 

ويستضيف الفريق البترولي بتروجت فى الخامسة والنصف مساءً ، نظيره مصر المقاصة، على ملعب السويس الجديد.

ويبحث بتروجت عن الفوز الثاني في الدوري على المقاصة للخروج من "عنق الزجاجة" التي يمر بها الفريق في مسابقة الدوري بعد أن توقف رصيده عند النقطة 10 في المركز 15 في ترتيب جدول الدوري. 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، ضيفًا على فريق وادي دجلة بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الأسبوع الـ12 بالدوري.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات كبيرة بعد فوز الفريق على الاتحاد السكندري في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وحرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وشدد على أنه لا بديل عن الفوز في المباراة المقبلة لاعتلاء صدارة المسابقة المحلية، وتحدث جروس مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة. 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عماد السيد في حراسة المرمي وبهاء مجدي ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وكهربا وأوباما وإبراهيم حسن في خط الوسط وكاسونجو في خط الهجوم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك