البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"العربى الأفريقى" يشارك فى المؤتمر الـ 57 للمتداولين في الأسواق المالية

تامر خليفة المدير
تامر خليفة المدير العام الإقليمي لفروع البنك العربى الافريقى

اختتمت بمصر فعاليات المؤتمر الدولي السنوي الـ 57 للمتداولين في الأسواق المالية "ACI World Congress" والمؤتمر العربي السنوي الـ 43 للمتداولين في الأسواق المالية "ICA Conference" في الفترة بين 25-27 أكتوبر، تحت رعاية البنك المركزي المصري. 

وقال عمر خطاب رئيس الجمعية المصرية للمتداولين في الاسواق المالية ومدير عام الاستثمار والخزانة والمشرف على قطاع المعاملات الدولية بالبنك العربى الأفريقى الدولى، ان انعقاد المؤتمران بمصر مؤشراً قوياً وتتويجاً للجهود المبذولة في تطوير القطاع المصرفي وشهادة دولية على نجاح الإصلاحات المصرفية والمالية بمصر وشهادة على تدعيم استقرار مصر وسياحة المؤتمرات". 

وأوضح تامر خليفة ، المدير العام الإقليمي لفروع البنك العربى الافريقى الدولى بالامارات العربية المتحدة ورئيس الاتحاد العربي للمتداولين للأسواق العالمية ICA، ان نجاح الجمعية المصرية للمتداولين في الاسواق المالية ACI Egypt  في الحصول على شرف استضافة المؤتمر الدولي السنوي الـ 57 للمتداولين في الأسواق المالية "ACI World Congress" من بين 63 دولة، بالإضافة الى المؤتمر العربي السنوي الـ 43 للمتداولين في الأسواق المالية "ICA Conference" من بين 14 دولة ليتم عقد المؤتمرين بالتزامن خلال شهر أكتوبر 2018 بعد عدة محاولات سابقة في السنوات الأخيرة يعتبر انجاز غير مسبوق ويتوج جهود مصر على الساحة الدولية".

ويهدف المؤتمر الى تعريف المشاركين بأحدث التطورات في الأسواق المالية العالمية من مخاطر وتقنيات للحد منها، بالإضافة الى تعزيز الروابط بين المتداولين في الأسواق المالية العربية والعالمية واتاحة الفرصة امام الخبراء وصانعي القرار من مجتمع الاعمال الدولي للنهوض وتوسيع افاقهم ومنحهم الفرصة لصياغة معرفة شاملة وإقامة علاقات بارزة، والتعرف بشكل جيد على القوى الاقتصادية المتنوعة. 

وحضر لفيف من القيادات المصرفية البارزة من مصر ومن جميع أنحاء العالم، اذ شارك بفعاليات المؤتمر وفد رفيع المستوى من ممثلي أكبر البنوك والمؤسسات المالية العالمية وبلغ عدد الحضور حوالي 600 مشارك. 

من جهته قال برونولانج فريتز – رئيس جمعية المتداولين في الأسواق المالية العالمية "ACIFMA" أنه  تم وضع حجر أساس لخطة عمل شاملة مستدامة تضمن تحقيق العلم والمعرفة المرجوة لكافة الأعضاء" ، كما أشاد لانج فريتز بمستوى المحاضرين وحلقات النقاش. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك