البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزارة التجارة تشارك في القمة الدولية للمشروعات الصغيرة بواشنطن

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شارك وفد من وزارة التجارة والصناعة برئاسة المهندس حسام فريد، مستشار الوزير للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال، في فعاليات المؤتمر السنوي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال والذي نظمته وزارة المشروعات الصغيرة بالولايات المتحدة الأمريكية بجامعة جورج واشنطن بمشاركة أكثر من 20 دولة أجنبية.

وضم الوفد وزير مفوض تجارى أحمد حسني، رئيس المكتب التجاري المصرى بواشنطن ومها زكريا المستشار التجاري وعمرو طنطاوي سكرتير ثاني التمثيل التجاري.

وتأتى مشاركة مصر فى هذا المؤتمر الدولى الهام تلبية للدعوة الموجهة من المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة ICSB برئاسة المهندس أحمد عثمان الرئيس المنتخب للمجلس.

ونوه المهندس حسام فريد، بأنه تم خلال الزيارة عقد لقاءات مع مسئولي وزارة الصناعات الصغيرة الأمريكية والمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة، حيث تم اختيار مصر لتكون شريك رئيسي من 10 دول تم اختيارهم للمشاركة في برنامج 10*10 وهو برنامج توأمة مع وزارة المشروعات الصغيرة الأمريكية لتبادل الخبرات والتبادل التجاري وبناء القدرات والاستفادة من التجارب الدولية المختلفة في هذا المجال.

وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوة لمجلس إدارة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لزيارة القاهرة الشهر القادم لعقد سلسلة اجتماعات وذلك علي هامش مشاركتهم في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في مصر ومشاركة المجلس في قمة مصر لريادة الأعمال التي ستعقد في محافظة الأقصر منتصف الشهر المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك