البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

وثاق للتأمين التكافلى تخاطب "الرقابة المالية" لطرح منتج جديد لمخاطر الإئتمان

الهيئة العامة للرقابة
الهيئة العامة للرقابة المالية

كشف مصدر مطلع بشركة وثاق للتأمين التكافلى – مصر، عن مخاطبة الشركة للهيئة العامة للرقابة المالية، للحصول على موافقتها لطرح منتج جديد بقطاع مخاطر الائتمان والقروض.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة، أن المنتج الجديد يتضمن بعض التغطيات الجديدة التى تتلائم مع احتياجات عملاء الشركة المستهدفين من طرحه، متوقعاً الحصول على موافقة الهيئة على المنتج عقب إتمام الأوراق والصياغة النهائية الخاصة به.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف طرح العديد من المنتجات الجديدة بالسوق خلال المرحلة المقبلة، لجذب شرائح جديدة من العملاء، تستهدف من خلالها زيادة محفظة أقساط الشركة وتدعيم حصتها السوقية.

وتابع، أن الشركة تسعى لإنهاء الإجراءات القانونية لزيادة رأس المال المدفوع إلى 120 مليون جنيه عبر ضخ الزيادة اﻷخيرة التى قررتها الجمعية العمومية للشركة بقيمة 30 مليون جنيه، كما من المقرر زيادة رأسمال الشركة خلال الجمعية العمومية المقبلة الشهر القادم.

وتأسست «وثاق» برأسمال مرخص به 200 مليون جنيه والمدفوع حالياً 120 مليوناً بعد اعتماد الزيادة الجديدة ويتوزع هيكل ملكية الشركة بنسبة 60% لمجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين، مقابل 40% للجانب الكويتى ممثلاً فى شركة «أديم» للاستثمار بحصة قدرها 39.9%، والمهندس نجيب الحميضى بحصة 0.1%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك