البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

الدولار يرتفع بدعم من تراجع وول ستريت وبيانات من منطقة اليورو

الدولار - صورة أرشيفية
الدولار - صورة أرشيفية

ارتفع الدولار اليوم الأربعاء مع تراجع الأسهم الأمريكية وبعد أن أظهرت بيانات أوروبية أن النمو الاقتصادي قد يكون ضعيفا في أنحاء منطقة اليورو، وهو ما أدى إلى تراجع العملة الأوروبية الموحدة.

وتلقى مؤشر الدولار دعما من التسابق على الملاذات الآمنة، حيث ارتفع المؤشر 0.54 % مقابل سلة تضم 6 عملات منافسة إلى 96.438، وصعد الين، وهو أيضا من عملات الملاذ الآمن، اثنين بالمئة فوق المستوى المنخفض الذي بلغه في الرابع من أكتوبر إلى 112.23 ين للدولار.

وتباطأ نمو أنشطة الأعمال في منطقة اليورو بأكثر من المتوقع خلال الشهر الجاري وفقا لما أظهره مؤشر لمديري المشتريات يحظى بمتابعة واسعة.

وأظهر مسح أن نمو القطاع الخاص الألماني تباطأ إلى أدنى مستوى في أكثر من 3 أعوام، بينما سجل قطاع الصناعات التحويلية بفرنسا أدنى مستوى في 25 شهرا وفقا لمسوح أخرى.

ومقابل الدولار، هبط اليورو بما يصل إلى 0.8 %، وانخفض الاسترليني إلى أدنى مستوى في 6 أسابيع عند 1.287 دولار في وقت سابق من اليوم مع ترقب الأسواق لنتائج اجتماع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي مع البرلمان.

وهبط الدولار الكندي 0.91 % في وقت سابق من اليوم‭ ‬الاربعاء، لكنه استرد بعض خسائره وبلغ في أحدث قراءة 1.302 دولار أمريكي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك