موقع المصدر

ads
رياضة

6 مساءً .. المصرى يتحدى فيتا كلوب لانتزاع بطاقة نهائى الكونفدرالية

الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 01:16 م
نادى المصرى
نادى المصرى
طباعة
المصدر - خاص
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تحديًا صعبا وشرسا، على إستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، أمام فيتا كلوب في السادسة مساء اليوم الأربعاء، بمباراة الإياب بدور نصف النهائي "دور الأربعة" من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل فريق المصري بقيادة العميد حسام حسن، مواجهة الليلة أملا في العودة لمصر بتذكرة التأهل لنهائي البطولة الكونفدرالية، لكن مهمته لن تكون سهلة، حيث يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة لتحقيق هذا الأمل، خاصة وأن فريق فيتا كلوب ليس صيدا سهلا، ولن يفرط في تذكرة الصعود بسهولة، خاصة على أرضه ووسط جمهوره، وهو ما يصعب مهمة الفريق البورسعيدي. 

وركز حسام حسن على بعض الجوانب الخططية، وكيفية التعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الهجومية والدفاعية، مع إحراز هدف مبكر لتهدئة أعصاب اللاعبين، وأيضا ركز على التدريب على ركلات الترجيح تحسبا للاحتكام لها حال التعادل السلبي بين الفريقين.

وحرص حسام حسن على التشديد على لاعبيه باللعب من أجل الفوز فقط، لتحقيق أمل الصعود لاسيما مع إحراز هدف مبكر لتجنب الاحتكام لركلات الترجيح.

ودرس فلوران ابينجي المدير الفني للفريق الكونغولي، فريق المصري جيدا لاغتنام فرصة انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهو ما يرجح كفته خلال مواجهة اليوم.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى