البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"الكويت الوطنى" يدشن "الموبايل بانكنج" و"المحفظة الإلكترونية"

قال ياسر إسماعيل
قال ياسر إسماعيل حسن، العضو المنتدب لبنك الكويت الوطنى - مصر

 قال ياسر إسماعيل حسن، العضو المنتدب لبنك الكويت الوطنى - مصر، إن مصرفه يستهدف طرح منتجات جديدة قبل نهاية عام 2018، فى ظل خطة للتوسع الرقمى خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف فى تصريحات خاصة، أن البنك يستهدف طرح خدمات الموبايل بانكنج خلال الشهرين المقبلين، مع اعتزام البنك أيضًا طرح المحفظة الإلكترونية Mobile Wallet قبل نهاية 2018.

وأشار الى أن البنك قام بفتح 4 فروع جديدة خلال 2018، ويعتزم افتتاح 3 فروع اخرى قبل نهاية العام الجارى، بجانب حصول البنك على الموافقات الخاصة لافتتاح 5 فروع جديدة خلال 2019، ضمن خطة للوصول بشبكة الفروع إلى 50 فرعًا على مستوى الجمهورية.

وأضاف أن البنك اقترب من الوصول بالنسب المستهدفة من البنك المركزي والخاصة بالمشروعات الصغيرة والبالغ نسبتها 20%، مؤكدًا أن البنك سيتوافق مع النسب المقررة بنهاية 2019.

وتابع أن البنك يولى اهتمامًا كبيرًا بقروض الشركات أيضا، موضحًا أن البنك يضع قطاعات الطاقة والاتصالات والأدوية والأغذية على رأس أهتماماته خلال المرحلة المقبلة.

ونوه أن البنك قام بتقديم كثير من التسهيلات لتمويل عمليات التجارة الخارجية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن البنك يتعاون أيضًا مع عدد من شركات التأجير التمويلى بالسوق لضخ تسهيلات كثيرة لتلك الشركات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك