البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

إسكان للتأمين تسند اتفاقية إعادة وثيقة "معمل أسيوط" لـ "هانوفر رى" الألمانية

اسكان للتامين - صورة
اسكان للتامين - صورة أرشيفية

علمت "المصدر" من مصادر مطلعة بشركة إسكان للتأمينات العامة والممتلكات، عن إسناد اتفاقية إعادة التأمين الخاصة بالوثيقة الصادرة من الشركة للتأمين على مشروع تنفيذ وحدة لتكرير البنزين عالى اﻷوكتان بمعمل أسيوط للبترول لصالح شركة هانوفر رى لإعادة التأمين الألمانية.

وكانت شركة إسكان للتأمينات العامة قد فازت بالمناقصة التى طرحتها شركة “إنبى” للخدمات البترولية، مؤخراً للتأمين على مشروع تنفيذ وحدة لتكرير البنزين عالى اﻷوكتان بمعمل أسيوط للبترول بإجمالى مبالغ تصل إلى 4 مليارات جنيه.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن قائمة معيدى التأمين المسند إليهم الوثيقة ضمت بجانب هانوفر رى لإعادة التأمين بعض شركات الإعادة الإقليمية بالمنطقة ذات التصنيف الائتمانى المرتفع.

وتتضمن الوثيقة الصادرة من إسكان للتامين لصالح إنبى للخدمات البترولية تغطية جميع أخطار المقاولين، شاملة على تأمين المشروع ضد الخسائر المادية الناشئة عن الأضرار التى قد يتعرض لها أثناء مرحلة الإنشاء بالإضافة إلى مرحلة الصيانة إضافة إلى المسئولية المدنية تجاه الغير، والتى قد يتعرض لها مقاول التشييد خلال فترة التأمين.

يذكر أن البنك الأهلى المصرى قد وفر تسهيلات بقيمة 100 مليون جنيه لصالح شركة أسيوط لتكرير البترول توجه لتشغيل معمل الشركة بخلاف التمويل المقدم من بنك التنمية الصينى والبالغ قيمته 100 مليون دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك