البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

اليوم .. إنتهاء فعاليات معرض نيكست موف مصر 2018

من فعاليات نيكست
من فعاليات نيكست موف مصر 2018

تنتهي مساء اليوم فعاليات معرض نيكست موف مصر، المدعوم من سيتي سكيب، حيث شهد المعرض، الذي تنعقد فعالياته بمركز مصر للمعارض الدولية في محور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، قيام شركات التطوير العقاري، بترويج إمكانات المجال العقاري في مصر من خلال عروض متنوعة في قطاعات الإسكان والضيافة والتجارة. 

وقضى المستثمرون والراغبون في شراء المنازل وقتًا كافيًا للتعرُّف على المشاريع المختلفة في أجنحة العرض من المدن الجديدة والمدن الآخذة في التوسع في مصر. 

وتشهد مصر تحولاً جذريًا الآن بعد تجاوز المصاعب الاقتصادية والسوق العقاري الراكد على مدار السنتين الماضيين. واليوم، تعمل البلاد على قدم وساق لإنشاء مدن جديدة، وتوسيع مشاريعها الساحلية الرائجة، وقد تم اختيارها في الآونة الأخيرة كأفضل وجهة استثمارية جذابة في إفريقيا لعام 2018، وفقًا لما جاء في تقرير "أين تستثمر في أفريقيا" الذي يصدره بنك راند ميرشانت. 

وتعتبر المشاريع على أرض المعرض في دورة هذا العام دليلاً على سوق عقاري قوي يكتسب زخمًا متزايدًا. 

وعلى مدار اليومين الماضيين، استفاد المستثمرون والراغبون في شراء المنازل من عروض السداد المرنة والجذابة التي لا تتوفّر إلا في المعرض؛ من الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة ووحدات التاون هاوس في المناطق الجديدة بالقاهرة إلى الفيلات من الساحل الشمالي. 

وتتمثل بعض عروض الخصومات وتسهيلات السداد فى التالى : 

الصفوة للتطوير العمراني – تقدّم شركة التطوير العقاري دفعة أولى بنسبة 0% وأقساطًا تصل إلى 7 سنوات بفائدة 0% وخصمًا يصل إلى 200 ألف جنيه مصري لبعض الوحدات.

إنفينيتي – تسوِّق الشركة العارضة منتجع بالميرا الشاطئي، وإيل بوسكو، وكاي الساحل الشمالي، ولا كابيتال، وكوندو وسولو. كما تقدّم الشركة للمستثمرين والراغبين في شراء المنازل دفعة أولى بنسبة 25% على عقاراتها المكتملة والجاهزة للسكن في العين السخنة. 

زهراء المعادي للاستثمار والتعمير – تستعرض شركة التطوير العقاري مشروعها السكني بالم زهراء في منطقة المعادي. ويمتاز هذا المشروع السكني بقُربه من مجموعة متكاملة من الخدمات، بما في ذلك أندية اجتماعية ومراكز رياضية وترفيهية ومدارس. وتقدّم الشركة دفعة أولى بنسبة 10% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات. 

لاندمارك للاستثمار العقاري – تقدم الشركة العارضة مشروعها إيليت نيو كابيتال الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة ويشمل مجموعة من فرص العقارات التجارية. وتقدّم الشركة خصمًا بنسبة 5% وأقساطًا على 6 سنوات ودفعة 2% بحدٍ أدنى. 

معمار المرشدي – تعرض شركة التطوير العقاري مشروعها السكني سكاي لاين الذي يقع في المنطقة الأكثر تفردًا من القطامية. ومن المتوقع أن يصبح هذا المشروع أكبر مبنى سكني في العالم بعد الانتهاء منه. وتقدّم الشركة دفعة مقدمة 5% وخطة سداد أقساط على 6 سنوات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك