البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

جلوبال فاينانس: "كريدي أجريكول" الأفضل في الخدمات المصرفية عبر المحمول

بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول مصر

فاز بنك كريدي أجريكول مصر بجائزتين عالميتين من مؤسسة جلوبال فاينانس وهما جائزتي "الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والأكثر ابتكاراً في الخدمات المصرفية" على مستوى خدمات الأفراد في مصر.

وقامت مؤسسة جلوبال فاينانس بتكريم البنك خلال حفل توزيع جوائز دبي للمشروعات الرقمية والمبتكرين بالشرق الأوسط، وتسلم الجائزة من كريدي أجريكول مصر ، أحمد سمير كامل رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار لدى العملاء، المهندس ماجد تمام رئيس قسم المعلومات.

وقال بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر "إننا في كريدي أجريكول مصر سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من مؤسسة جلوبال فاينانس والتي تعد بمثابة شهادة عالمية على نجاح استراتيجية البنك التي تهدف الي رضاء عملائنا عن طريق الابتكار".

ونسعى دائما لتقديم تجربة مصرفية متميزة وخدمات مبتكرة ومتكاملة على أعلى مستوى وتحقق القرب من عملائنا.

ونرى أن هاتين الجائزتين المرموقتين دليلاً على ريادة البنك في مجال الخدمات الرقمية في بيئة تشهد مستويات متزايدة من المنافسة، وكذلك على نجاح خطة التحول الرقمي التي يقوم بتطبيقها منذ عام 2016 بصورة منهجية، وأطلق على إثرها منصة للخدمات الرقمية المتكاملة banki by Credit Agricole للعملاء الأفراد والشركات.

وهنأ بيير فيناس- فريق عمل كريدي أجريكول مصر على الجهود الحثيثة التى بذلها لمواصلة وتطوير وتوسيع خدماتنا المصرفية طبقاً لخطة عمل طموحة التى تتماشي مع رؤية البنك المركزي المصري نحو التحول إلى الشمول المالي.

يذكر أن أن منصة بنكي من كريدي أجريكول تشمل العديد من الخدمات ومنها banki Mobile والمحفظة الالكترونيةbanki Wallet للأفراد وbanki Business للشركات، كما سيقوم قريباً بإطلاق تطبيق banki collect لخدمات التحصيل. 

وقام البنك بافتتاح فرع banki Store بمنطقة التجمع الخامس الذي يعد أيقونة في عالم الخدمات الرقمية من خلال مفهوم جديد وتصميم مبتكر يسمح للعميل باكتشاف تجربة مصرفية جديدة بعيدة عن كل ما هو معتاد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك