البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"الكهرباء" تشارك فى المؤتمر الإقليمى الأول للطاقة المتجددة بجيبوتى .. الأحد المقبل

الدكتور محمد الخياط-
الدكتور محمد الخياط- الرئيس التنفيذي لهيئة الطاقة الجديدة

يتوجه الدكتور محمد الخياط، الرئيس التنفيذي لهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، نيابة عن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة إلى جمهورية جيبوتي، للمشاركة في المؤتمر الإقليمي الأول حول "الإمكانيات والفرص بقطاع الطاقة المتجددة"، خلال الفترة من 21 - 23 أكتوبر، والمنعقد تحت رعاية رئيس جمهورية جيبوتي.

وأوضح الخياط، أن فعاليات المؤتمر الإقليمي الأول حول الطاقة المتجددة تبدأ يوم 21 أكتوبر 2018، ويتزامن مع اليوم العالمي للطاقة، لافتًا إلى أنه سيتم خلال المؤتمر عقد عدد من الجلسات لتبادل الخبرات وتبادل وجهات النظر، من أجل التحول إلى الطاقات المتجددة، وجلب فوائد اقتصادية كبيرة إلى دول المنطقة وتعزيز أمن الطاقة.

وأضاف: الجلسات ستشهد مداخلات من قبل متحدثين رفيعي المستوى، ولهم خبرات مشهودة في مجال الطاقة المتجددة، كما سيتم عقد ورش عمل لبحث القضايا ذات الصلة مع المتخصصين الدوليين والشركات العالمية المتخصصة والجهات المانحة.

وأكد، أن المشاركة بالمؤتمر تأتي في إطار الرغبة في توفير بيئة جاذبة لاستثمارات الطاقة المتجددة والعمل على تطويرها، من أجل أن تسرّع مصر، نحو التحول إلى التكنولوجيات الحديثة للطاقات المتجددة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك