البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

157 مليون جنيه تكلفة رفع كفاءة شبكة الكهرباء فى "بنى سويف"

محطة كهرباء
محطة كهرباء

قال المهندس مدحت عويس فودة، رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، إن تنفيذ الخطة الاستثمارية لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمحافظة وتحسين الخدمة للمشتركين تكلفت نحو 157,5 مليون جنيه حيث تم إحلال لوحة توزيع.

جاء ذلك خلال استعراضه تقرير أوضح فيه ما تم انجازه من نسب التطوير فى محافظة بنى سويف، التى تعد ضمن المناطق التى تغطيها شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء.

وحول شبكة الجهد المتوسط أضاف فودة، أنه تم تنفيذ أعمال توسعية بشبكة الجهد المتوسط بتنفيذ حوالى 165,7 كيلو متر كابلات و(22,7) كيلو متر خطوط هوائية .

وحول شبكة الجهد المنخفض، أكد فودة، أنه تم تنفيذ أعمال توسعية بشبكة الجهد المنخفض بتنفيذ حوالى 3,23 كيلو متر كابلات وموصلات جهد منخفض، بالإضافة إلى تنفيذ إحلال بالشبكة يشمل (81) كيلو متر، كما تم إحلال عدد (42) محولا جديدا.

وأوضح أن شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، تستخدم تقنيات حديثة للارتقاء بمستوى الأداء وتحسين الخدمة حيث تم تشغيل خدمة شركة فورى دهب لتحصيل الفواتير وشحن العدادات مسبوقة الدفع كمنافذ جديدة للتيسير على المواطنين، مع توفير خدمة تحصيل فاتورة استهلاك الكهرباء إلكترونيا عن طريق الفيزا كارت أو السداد بحساب الشركة طرف البنك الأهلى، وكذا بنك قطر الأهلى الوطنى نقداً من خلال اتاحة بيانات الفواتير على موقع الشركة على شبكة المعلومات.

وأضاف : يتم استخدام أجهزة حديثة للقراءة وتوفيرها لجميع الكشافين لما له من أثر فى ضبط صحة القراءات لدى المشتركين، كما تم تطوير الخدمات التجارية المقدمة من موقع الشركة على شبكة المعلومات وذلك للاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهرياً وعرض فاتورتين سابقتين، ونشـر ثقـافة ترشيد الطـاقة وتـوعية المشتـركين عن الطـرق السليمـة لاستخدام الأجهزة الكهربائية والتوسع فى تركيب اللمبات الليد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك