البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك العربى الافريقى يفتتح 6 فروع جديدة خلال 2018

البنك العربى الافريقى
البنك العربى الافريقى - أرشيفية

قام البنك العربى الافريقى الدولى في مصر ، بافتتاح 6 فروع جديدة منذ بداية العام وذلك لتوفير خدماته المصرفية لأكبر عدد ممكن من العملاء، في سياق الاستراتيجية التوسعية للبنك.

وتشمل سلسلة الفروع التي تم افتتاحها فرع سوهاج وميناء السخنة والمندرة والعباسية ونادى الشمس وعمارات العبور. 

ويقدم البنك العربى الافريقى الدولى العديد من الخدمات والمنتجات المتنوعة من خلال فروعه مثل تقديم خدمات ويسترن يونيون لتحويل الأموال بالإضافة الى كثير من الخدمات الاخرى، هذا وتصل عدد ماكينات الصراف الألى الى 410 ماكينة منتشرة في محافظات جمهورية مصر العربية. 

وقالت هالة الفص – المشرف علي فروع التجزئة وقطاع إدارة الثروات بالبنك موضحة: "يستثمر البنك العربي الأفريقي الدولي في بناء وإقامة شبكة فروع قوية لاعتبارها أهم نقاط الاتصال مع العملاء.

وأضافت أنه يتم اختيار مواقع الفروع الجديدة طبقاً لمعايير محددة منها جاذبية المنطقة من حيث الكثافة السكانية وحجم الأعمال المتوقعة وتواجد فروع أخري قريبة للبنك وحاجة المنطقة لزيادة عدد الفروع نظراً لزيادة عدد العملاء علماً بأن جميع الفروع الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً قد حققت معدلات نجاح هائلة من حيث الربحية وقياس مستوي رضاء العملاء الذي يتم بشكل دوري من خلال إدارة الجودة بالبنك".

وتقوم فروع البنك العربى الافريقى الدولى بالإضافة إلي قطاع إدارة الثروات والمعني بخدمة العملاء ذوي الملاءة المالية المتميزة بالترويج لخدمات شركات البنك الشقيقة مثل شركات التمويل العقاري وشركة التأجير التمويلي وشركة إدارة المحافظ وذلك لوجود طلب متزايد علي خدمات ومنتجات أذرع البنك الاستثمارية الأخرى ولذا يشعر عميل البنك العربي الأفريقي دائماً أنه عميل مؤسسة مالية متكاملة تقوم بتوفير الخدمات والاستشارات المالية الصحيحة في ظل متغيرات محلية وعالمية متواكبة.

وأشار هيمانشو شريمالي - رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك إلى أن " البنك يوجه اهتماماً خاصاً بقطاع التجزئة المصرفية، كونه من أكثر القطاعات الواعدة بمصر، وتعزيزاً لفلسفة البنك العربي الأفريقي الدولي الذي يولي الاهتمام الأكبر للعملاء " العميل أولاً " فإن شبكة الفروع تؤكد تواجده في كافة المناطق الحيوية التي تتوافق مع رغبة عملائنا للتواصل معهم".

ويستمر البنك في التوسع داخل السوق المصرفي المصري محافظا على ريادته كأحد أكبر الكيانات المالية الرائدة بمصر والشرق الأوسط ويسعى ان تصل شبكة فروعه إلى 100 فرع. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك