البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

جهاز تنمية المشروعات يُطلق منصة إلكترونية للمشروعات الصغيرة.. الشهر المقبل

نيفين جامع
نيفين جامع

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن الجهاز سيقوم بإطلاق أول منصة إلكترونية للمشروعات الصغيرة الشهر المقبل، وذلك بالتزامن مع عقد مؤتمر معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «كايرو أى سى تى 2018».

وأضافت فى تصريحات خاصة، أن الجهاز قام بالتعاقد مع شركة «e-finance» لتطوير منصة المشروعات الصغيرة وإدارتها.

والمنصة تعد موقع إلكترونى تفاعلى على شبكة الإنترنت يتيح كافة المعلومات والخدمات والمبادرات المقدمة من الجهات والمؤسسات الحكومية والجمعيات الأهلية والقطاع الخاص إلى أصحاب المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال والشركات الناشئة.

وتقدم المنصة كافة البيانات والمعلومات اللازمة لبدء المشروعات أو تطويرها بشكل مبسط، كما تحتوى على كافة الخدمات التمويلية والتدريبية والفنية والتسويقية التى تقدمها مختلف الجهات المهتمة بقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

تابعت جامع أن النسخة التجريبية للمنصة لاقت فور إطلاق نسختها التجريبية قبولًا لدى المهتمين بالمشروعات الصغيرة فى مصر وعلى رأسهم البنك المركزى وذلك لما تقدمه من حزمة خدمات فى كافة المجالات، مشيرة إلى أن المنصة تتضمن احتياجات رواد الأعمال من معلومات عن مقدمى الخدمات، الإرشاد والتوجيه فى مجال ريادة الأعمال، كما تقدم خدمات إعداد خطط العمل ودراسات الجدوى وأدوات التمويل المناسبة لها، وكذلك فرص التمويل المتاحة وخدمات تنمية الأعمال والخدمات التسويقية والإدارية والمالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك