البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

"المهندس لتأمينات الحياة" تخاطب "الرقابة المالية" لطرح وثيقة جديدة متناهية الصغر

الهيئة العامة للرقابة
الهيئة العامة للرقابة المالية

كشفت مصادر مطلعة بشركة المهندس لتأمينات الحياة، عن قيام الشركة مؤخراً بمخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية، لاعتماد منتج جديد للتأمين متناهى الصغر تمهيداً لطرحه بالسوق المصرية.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن المنتج الجديد يتضمن طرح وثيقة تشمل تغطية وتحمل مصاريف الجنازة والدفن في حالة الوفاة بحد أقصى يصل إلى 5 آلاف جنيه.

وأوضحت أنه من المقرر البدء فى ترويج وتسويق هذا المنتج الجديد عبر قنوات الشركة التسويقية عقب الحصول على الموافقات النهائية من الهيئة العامة للرقابة المالية؛ موضحاً أن القسط السنوى لهذا المنتج يتوافق مع متطلبات محدودى الدخل.

وأشارت إلى أن الشركة تهدف التوسع بوثائق التأمين الجماعى ومتناهي الصغر خلال المرحلة المقبلة لتفادى تحديات الوثائق الفردية بالسوق المحلية خلال المرحلة الراهنة والناتجة عن ارتفاع معدلات التضخم وارتفاع معدلات الفائدة.

وقد حققت شركة المهندس لتأمينات الحياة محفظة أقساط بقيمة 92 مليون جنيه خلال العام المالى السابق 2017 – 2018، مقابل 85 مليون جنيه خلال العام المالى الأسبق المنتهى فى 30 يونيو 2017، بمعدل نمو محقق بأقساط الشركة يصل إلى 8.2 %، وتستهدف الشركة زيادة أقساطها إلى 110 مليون جنيه بنهاية يونيو 2019.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك