البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"موناكو الفرنسى" يعلن تعيين "تييرى هنرى" مديراً فنياً للفريق

تيرى هنرى
تيرى هنرى

أعلن نادى موناكو الفرنسي، اليوم السبت، تعيين تييرى هنرى مديراً فنياً للفريق خلفاً للبرتغالى ليوناردو جارديم، علماً بأن تييرى هنرى كان يتولى منصب المدرب المساعد فى منتخب بلجيكا.

ولم يسبق لـ"هنرى" تولى تدريب أى فريق منذ اعتزاله اللعب، وسبق لنجم نادى أرسنال الإنجليزى السابق اللعب بصفوف موناكو فى انطلاقة مشواره الكروى، وبالتحديد خلال الفترة ما بين 1994 و1999.

وأعلن نادى موناكو الفرنسى، أول أمس، الخميس، إقالة ليوناردو جارديم المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج، بعد مشوار دام 4 سنوات.

وعلى الرغم من الإنجازات الرائعة التى حققها ليوناردو جارديم مع موناكو بقيادة الفريق للحصول على لقب الدورى الفرنسى فى موسم 2016 – 2017، كما وصل مع الفريق لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، إلا أن المدرب البرتغالى صاحب الـ44 عاماً خرج من الباب الضيق.

ويحتل موناكو المركز الـ18 فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 6 نقاط، خلف غريمه التقليدى باريس سان جيرمان صاحب الصدارة بفارق 21 نقطة، بعد مرور 9 مراحل على انطلاق النسخة الحالية من المسابقة.

كما يحتل موناكو المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الأولى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، دون رصيد من النقاط بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى بنتيجة 1 – 2، وبوروسيا دورتموند الألمانى بنتيجة 0 – 3 على الترتيب.

وحقق موناكو انتصارًا وحيدًا خلال 12 مباراة خاضها هذا الموسم بمختلف المسابقات الفرنسية والأوروبية ما تسبب فى إقالة ليوناردو جارديم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك