البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"مدبولى" يبحث تعزيز التعاون المشترك مع وزير الإسكان البحرينى

رئيس الوزراء خلال
رئيس الوزراء خلال لقائه مع وزير الإسكان البحرينى

 استقبــل الدكتــور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، المهندس باسم بن يعقوب الحمر، وزير الإسكان بمملكة البحرين الشقيقة وسفير المملكة بمصر، بحضور نائبي وزير الإسكان، وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك.

ورحب الدكتور مصطفى مدبولي بالوزير البحريني، مثنياً على العلاقات الأخوية والروابط المتينة بين البلدين سواء على مستوى قيادتي مصر والبحرين أو على مستوى الشعبين الشقيقين .

 وأكــد مدبولي حرصه على تعزيز أواصر التعاون بين مصر والدول العربية الشقيقة، لافتًا إلى أن مصر ترحب بوضع كافة خبراتها في مجال الإسكان والمقاولات في خدمة الأشقاء في البحرين .

وأعرب وزير الإسكان البحريني، عن سعادته بزيارة مصر، مشيداً بما تشهده مصر من طفرة عمرانية غير مسبوقة في كافة أنحاء البلاد ، كما أثنى الوزير البحريني على ما يتمتع به قطاع المقاولات في مصر من خبرة عريقة وكفاءة في إنجاز الأعمال بالسرعة والجودة اللازمين، معرباً عن تطلع البحرين للاستفادة من الخبرات المصرية في هذا المجال.

وأطلع الوزير البحريني، رئيس الوزراء ، على الخطط والبرامج التي تنفذها وزارة الإسكان في البحرين، لتوفير المساكن المناسبة لأبناء البحرين، وهي البرامج التي رُوعي في تصميمها وتنفيذها أن تناسب كافة الفئات.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك