البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزيرة التخطيط تعتمد 20 مليون جنيه إضافية لموازنة جهاز حماية المستهلك

هالة السعيد - وزيرة
هالة السعيد - وزيرة التخطيط

وافقت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، على اعتماد إضافي بقيمة 20 مليون جنيه لتعزيز الخطة الاستثمارية لجهاز حماية المستهلك التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية بخطة العام المالي الحالي 2018-2019، وذلك لمواجهة تكاليف الانتشار الجغرافي والتوسع في الأفرع الإقليمية لحوالي 10 أفرع علي مستوي الجمهورية. 

كما صدقت وزيرة التخطيط بالموافقة على مبلغ 70 مليون جنيه لإزالة التعثر لمستشفى الطوارئ والاصابات الجامعي التابع لجامعة أسيوط بخطة العام المالي الحالي. 

وأكدت  وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن الموافقات الصادرة بشأن زيادة الاعتمادات لمختلف الجهات تأتي تيسيراً للعمل بتلك الهيئات مما يعود بالنفع علي المواطن من تحسين مستوي الخدمات التي يحصل عليها، مشيرة إلي أن أي موافقة تأتي بعد دراسة كاملة للمشروع المقدم ودراسة مدي أهميته والفائدة العائدة منه علي المواطن في المقام الأول، وذلك في إطار حرص الوزارة علي حسن ادارة المال العام.

وأضافت : التخصيص الموجه لصالح مستشفي جامعة أسيوط، يأتي انطلاقاً من سعي الوزارة علي دعم المشروعات المتعثرة وتوفير التمويل اللازم لها في ضوء قرار السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزارء بالتوجيه واتخاذ اللازم نحو تشغيل المشروعات المتعثرة والعمل على سرعة تنفيذها لما لها من مردود إيجابي وسريع لدى المواطنين .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك