البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"نيكست موف مصر" يكشف عن فرص الاستثمارالعقارى الجديدة .. الأسبوع القادم

نيكست موف مصر - أرشيفية
نيكست موف مصر - أرشيفية

يفتتح معرض نيكست موف مصر، المدعوم من سيتي سكيب، فى الفترة من 18 الى 20 أكتوبر في مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة، وسيكشف المعرض عن المئات من فرص الاستثمار العقاري للمشترين المحتملين والمستثمرين عبر جميع نقاط السعر، والتي يتم تقديمها بخطط سداد جذابة ودفعات مقدمة معقولة. 

وقال عمر المرشدي، مدير التسويق في معمار المرشدي، أحد العارضين في نيكست موف، إن الراغبين في شراء المنازل يبحثون دائمًا عن الموقع الجغرافي والأسعار وسمعة شركة التطوير العقاري وخطط التقسيط والخيارات على مجموعة متنوعة من المساحات والدفعات المقدمة. 

وأوضح عمر المرشدي فى - بيان صحفى - أن سوق العقارات أكثر إشراقًا من أي وقت مضى، كما أن السوق مستقر الآن، وبالنسبة للراغبين في شراء المنازل، فإن العامل الرئيسي الذي يؤثر عليهم هو السعر والموقع الجغرافي"، كما أشار إلى أنهم يسعون دائمًا إلى تزويد العملاء بأفضل قيمة وأسعار تنافسية.

شهد الربعان الأول والثاني من عام 2017 وفقًا لـ "أوكسفورد بيزنس جروب"، استقرار الجنيه وارتفاع الاستثمارات الأجنبية المباشرة والإصلاح الاقتصادي ليُترجم كل ذلك إلى قدر أكبر من اليقين في هذا المجال، مع استمرار شركات التطوير العقاري في تنفيذ المشاريع القائمة وإطلاق مشاريع جديدة ومبتكرة. 

ومن المتوقع أن تؤدي المدن الجديدة والمدن التابعة الآخذة في التوسع على مستوى البلاد إلى استيعاب النمو السكاني وخفض الكثافة السكانية في وسط القاهرة. وسيلقي العارضون في نيكست موف مصر الضوء على عدد قليل من هذه المشاريع في دورة هذا العام.

وقال كريس سبيلر، مدير مجموعة سيتي سكيب أن الحكومة المصرية  والقطاع الخاص لديها خطط رئيسية للمجال العقاري على مدار الأعوام القليلة المقبلة، للمستثمرين المحليين والأجانب على حدٍ سواء. 

وأضاف أن الإقبال على العقارات لايزال كبيرًا، حيث كشف الخبراء أن العقارات تمثل حوالي ثلث إلى نصف ثروة العائلات المصرية في المستويات المتوسطة والعالية الدخل . 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك