البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

"مصر لتأمينات الحياة" تخاطب "الرقابة المالية" لطرح 3 منتجات جديدة متناهية الصغر

محمد مصطفى، رئيس
محمد مصطفى، رئيس قطاع الشئون الإكتوارية بمصر لتأمينات الحياة

كشف محمد مصطفى، رئيس قطاع الشئون الإكتوارية بشركة مصر لتأمينات الحياة، عن مخاطبة شركته للهيئة العامة للرقابة المالية بـ3 منتجات تأمينية متناهية للصغر لإعتمادها لطرحها بالسوق خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف مصطفى، على هامش المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء للإعلان عن سحب عشوائي بين عملاء شهادة أمان للفوز بجوائز نقدية من الشركة، أن هذه المنتجات تأتي استكمالاً لاستراتيجية الشركة للتوسع بهذه النوعية من المنتجات التي تتلائم مع احتياجات الفئات محدودي الدخل من العملاء، والتي بدأتها الشركة بطرحها منتج "أمان المصريين" بالتعاون مع 4 بنوك حكومية.

وكانت قد أعلنت مصر لتأمينات الحياة خلال مارس الماضي، طرح منتج جديد يضم شهادة إدخارية تحت مسمى "أمان المصريين" بالتعاون مع بنوك الأهلي ومصر والقاهرة والبنك الزراعي المصري.

وأشار مصطفى إلى أن المنتجات الثلاثة الجديدة المرسلة للهيئة العامة للرقابة المالية، تضمنت منتج مكمل لشهادة أمان لتغطية المعاش بعد عام الـ60، مُشيراً إلى عزم الشركة تسويق هذا المنتج مع البنوك الأربعة الصادرة لشهادة أمان المصريين.

وتابع : المنتجين الأخرين أحدهما متناهي الصغر بقسط بسيط للعاملين بالخارج لتغطية خطر الوفاة الطبيعية والحادث ومصاريف نقل الجثمان، والآخر لتغطية مصاريف المدارس".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك