البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

"مصر للتأمين" تتقدم بعرض لتغطية سفينة "عايدة 4" بقيمة 50 مليون جنيه

السفينة عايدة 4 -
السفينة "عايدة 4" - أرشيفية

كشفت مصادر مطلعة بتقديم شركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات بعروضها الفنية والمالية لتغطية السفينة "عايدة 4" التابعة للهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية إحدى هيئات القطاع البحرى بوزارة النقل.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ”المصدر”، أن إجمالى مبالغ التأمين المخصصة لتغطية السفينة تصل إلى 50 مليون جنيه، موضحاً أن الوثيقة فعالة لمدة عام اعتبارًا من مطلع يناير المقبل.

وتم بناء السفينة “عايدة 4” فى اليابان كمصنفة للأغراض الخاصة بالتدريب والتموين وقدمت كمنحة من الحكومة اليابانية للحكومة المصرية دعماً للمتطلبات الرئيسية للقيام بأعمال التدريب والتموين من عام 1992 تحت إشراف الهيئة اليابانية الدولية.

وأشارت المصادر إلى أن الهيئة العامة لسلامة الملاحة البحرية قد طرحت مناقصة عامة بين شركات التأمين لتغطية السفينة موضوع التأمين ضد جميع أخطار أجسام السفن شاملة على تغطية السفينة وآلاتها ومعداتها أثناء عملها بين موانئ العالم والمياه الإقليمية.

وتتضمن الوثيقة أيضاً تغطية أخطار الحريق والانفجار والسرق بالإكراه والقرصنة، بجانب عطل الماكينات والأجهزة الملاحية والتصادم، بجانب تغطية أخطار الحرب والاضطرابات لجسم السفينة والآلات والمعدات التابعة لها خلال فترة سريان الوثيقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك