البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

" الألمانية العربية للصناعة" تنظم ندوة عن "أنظمة البناء والتشييد".. 16 أكتوبر

ابراهيم محلب مستشار
ابراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية

تنظم هيئة معارض ميونخ، بالتعاون مع الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، ندوة عن الاتجاهات والتقنيات العالمية في مجال أنظمة البناء والتشييد ، يوم الثلاثاء 16أكتوبر، وذلك تمهيدًا لانعقاد معرض BAU بمدينة ميونخ بألمانيا من 14-19 يناير 2019  .

ويحضر الندوة من الجانب المصري المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والمهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد العربي لمقاولي البناء والتشييد،  ومن الجانب الألمانى ماركوس شبورير Mr. Markus Sporer  ممثلا عن هيئة معارض ميونيخ ونائب رئيس معرض BAU والذى سيقوم بالحديث عن قطاعات المعرض والاتجاهات الجديدة الموجودة فى BAU. 
 
و يعد BAU المعرض الدولي الرائد في مجال العمارة و مواد البناء والأنظمة، وهو المعرض الأضخم والأهم في هذا المجال، ويضم ما يقرب إلي 2200 عارضاً من 45 دولة وينتظر أن يرتاده أكثر من 250 ألف زائر من شتى أنحاء العالم.

يقام المعرض على مساحة 200 ألف متر مربع – وهي مساحة دائما ما كانت محجوزة بالكامل لسنين عدة- يعرض BAU حلولاً معمارية، مواد بناء ونظم لأغراض تجارية وسكنية  وللعمارة الداخلية في 18 صالة عرض، كلها للمباني الجديدة والقائمة. 

ويستهدف معرض BAU كل المعنيين في التخطيط والإنشاء والتشغيل في كل أنواع المباني،  ويجذب أكثر من 65 ألفاً من محترفي التصميم، كما تكتمل الصورة بأجندة المعرض التي تحوي برنامجاً مصاحباً مفعماً ًبالفعاليات المثيرة للاهتمام من بينها لقاءات مع مجموعة رفيعة المستوى من الخبراء من مختلف بلدان العالم.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك