البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

رسميًا.. "البريد" تُفعل "المقاصة الآلية للمدفوعات" مع "بنوك مصر"

عصام الصغير - رئيس
عصام الصغير - رئيس الهيئة القومية للبريد

أطلقت الهيئة القومية للبريد، خدمة جديدة تتيح لعملائها استلام التحويلات المالية الواردة لحساباتهم بالبريد من حسابات عملاء جميع البنوك العاملة فى جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال منظومة غرفة المقاصة الآلية للمدفوعات "ACH" بالتعاون مع شركة بنوك مصر، وذلك فى إطار سعى الهيئة لتطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين واستحداث خدمات جديدة تلبى احتياجات العملاء.

وقال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد فى تصريحات صحفية لايوم الأحد، إن الخدمة الجديدة تعد إضافة إلى حزمة الخدمات التى تقدمها هيئة البريد، وانطلاقة قوية نحو تطوير منظومة الخدمات المالية المقدمة للمواطنين.

وأوضح الصغير،  أن هذه الخدمة الجديدة تمكن عملاء البريد المصرى من إرسال واستقبال التحويلات المالية من وإلى جميع البنوك العاملة فى مصر بما يتيح لعملاء البريد استقبال تحويلاتهم الواردة من البنوك مباشرة فى حساباتهم بالهيئة، بدلا من التعامل النقدى التقليدى بما يساهم فى تحقيق الانتقال من الاقتصاد النقدى إلى الاقتصاد الرقمى مما يؤدى إلى سرعة تقديم الخدمات ورفع مستوى أدائها. 

وأضاف :  تم تقديم هذه الخدمة الجديدة باستخدام أحـدث الأنظمة والأجهزة الإلكترونية المتطـورة مما يؤدى إلى سرعة تقديم الخدمة وتوفير الوقت والجهد على العملاء ليكون البريد المصرى الاختيار الأول للمواطنين، وليصبح منصة لتقديم جميع الخدمات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك