البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصرللطيران" تجتاز تفتيشات السلامة والجودة من منظمة "الأيوزا" العالمية

مصرللطيران تجتاز
"مصرللطيران" تجتاز تفتيشات "الأيوزا" دون ملاحظات

اجتازت شركة مصر للطيران اليوم بنجاح تفتيشات الأيوزا "IOSA - IATA Operational Safety Audit"، أعلى الشهادات التي يمنحها الاتحاد الدولي للنقل الجوي "الأياتا" في مجال السلامة لشركات الطيران ، علماً بأنه اعتبارا من العام الماضى قد تم وضع العديد من القيود والإجراءات الجديدة  التي ترتب عليها صعوبة اجتياز هذه التفتيشات بدون نقاط عدم مطابقة. 

وقام وفد من شركة "Wake" البريطانية ، ممثلا عن المنظمة ، بإجراء التفتيشات على جميع أنشطة الشركة والتي شملت العمليات الجوية، الطيارين، الضيافة الجوية، المهندسين والصيانة، الأمن، الخدمات الأرضية والشحن الجوي.

وهنأ الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران جميع العاملين المشاركين فى تحقيق هذا الانجاز الجديد وصرح قائلا أن الشركة تسعى دائما لتطبيق كافة الشروط والمعايير الدولية في مجال السلامة والجودة، بما يتناسب مع كونها شركة طيران عالمية وأحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا.  

وأضاف أن مصرللطيران تعد من أوائل الشركات التي اجتازت تفتيشات الأيوزا منذ الحصول عليها في عام 2004 واستمرت حتى الآن في تجديدها كل عامين.

وصرح الطيار محمد الشوربجي، رئيس قطاع السلامة والجودة بالشركه القابضه لمصر للطيران إن أعضاء وفد "الأياتا" قد اشادوا بالإجراءات القياسية المتبعة في مصرللطيران ومدى التزامها بتطبيق كافة المعايير والنظم العالمية في إدارة السلامة، مما أهلها لتجديد اعتماد شهادة الأيوزا بنجاح دون أي ملحوظات او نقاط عدم مطابقة، وذلك على أكثر من 1100 إجراء سلامة تم التفتيش عليهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك