البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلى يسعى لمعانقة "الأميرة السمراء" على حساب وفاق سطيف.. الليلة

فريق الكرة بالنادي
فريق الكرة بالنادي الأهلي

يخوض النادي الأهلي قمة نارية أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساء، على أرض ملعب استاد السلام، فى إطار مباريات الذهاب للدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، التى يسعى المارد الأحمر للتتويج بها بعد غياب سنوات عن دولاب بطولات القلعة الحمراء.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعة، بفضل الأداء والنتائج المتميزة التى يحققها الفريق منذ أن تولى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، مهمة القيادة الفنية، والتى كان آخرها الفوز على النجمة اللبنانى فى عقر داره برباعية، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة دورى أبطال العرب.

وحرص الجهاز الفنى خلال الأيام الماضية على تكثيف الجرعات المعنوية للاعبين، من أجل تحقيق فوز مريح فى القاهرة، قبل خوض مباراة الإياب فى الجزائر المقرر لها فى الثالث والعشرين من أكتوبر الجارى، كما عكف كارتيرون على مشاهدة العديد من مباريات فريق وفاق سطيف بصحبة اللاعبين، والتى كان من ضمنها مباراته الأخيرة أمام شبيبة القبائل فى الدورى الجزائرى والتى خسرها بهدف نظيف.

وقبل هذه المواجهة التقى الأهلي مع الفرق الجزائرية في دوري أبطال إفريقيا 15 مرة، حقق الفوز في 7 مباريات وخسر 4، وتعادل مثلهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك