البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مؤسسة محمد حسنين هيكل تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة

أثناء توزيع الجواز
أثناء توزيع الجواز التشجيعية للصحافة العربية

أعلنت مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية، أسماء الفائزين الثلاثة بجوائز هيكل التشجيعية للصحافة لعام 2018، والتي تقام للعام الثاني على التوالي، في إطار حرصها منذ تأسيسها منذ إحدى عشر سنة على المساهمة الفعالة في تعزيز وتنمية خبرات العاملين بالمجال الصحفي على اختلاف منابره في مصر والعالم العربي.

وأقيمت الاحتفالية بمكتب الأستاذ محمد حسنين هيكل، أمس الأحد، وذلك في ذكرى ميلاده لتكريم وتشجيع إنجازات المواهب الصحفية الشابة والاحتفاء بالتميز في العمل الصحفي وذلك بحضور نخبة من الشخصيات العامة ورجال الإعلام والصحافة وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

ومنحت المؤسسة 3 جوائز تشجيعية للمواهب المتميزة من الصحفيين تقديرًا لإسهاماتهم الناجحة وتقديم نموذج يحتذى به في هذا المجال، وتبلغ قيمة كل جائزة 200 ألف جنيه مصري. وقد فاز هذا العام كلًا من أحمد الدريني، ومارينا ميلاد، ومحمد خيال.

وأعربت هدايت تيمور رئيس مجلس أمناء مؤسسة هيكل للصحافة العربية عن سعادتها لأن هذه الاحتفالية من صميم أفكار الأستاذ هيكل الذي كان دائمًا ما يتطلع إلى المستقبل، مع عدم إغفال أهمية الدروس المستفادة من التاريخ، ومشددة على المسئولية العظيمة التي تقع على عائق هذه المواهب الصحفية الشابة، فهم صناع المستقبل.

وتهدف مؤسسة محمد حسنين هيكل من خلال هذه الجوائز أن تكافئ صحفيين شباب وشابات تميزوا في مجمل أعمالهم الصحفية خلال عام 2017 على أن تكون هذه الجوائز عوناً لهم على تطوير مهاراتهم وأدواتهم واستكمال ما تتطلبه تلك المهنة العريقة من مواكبة كل ما هو جديد في عالم لا يتوقف عن التطوير والتجديد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك