البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات الدورى الممتاز اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018

الدورى الممتاز
الدورى الممتاز

يستضيف اليوم الأحد فريق نجوم إف سي، نظيره فريق الإنتاج الحربي في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري، على ملعب بتروسبورت في السادسة مساء.

وبتحليل الأرقام والنتائج تبدو المباراة "سهلة" لصالح فريق "العجلات الحربية" الإنتاج الحربي ثالث الدوري الممتاز في ترتيب جدول الدوري. 

ولكن يخشى مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج من "مفاجأة" فريق النجوم في مواجهة اليوم، حيث أكد المدرب للاعبي الفريق على صعوبة المباراة خاصة بعد سلسلة الإخفاقات الأخيرة لفريق النجوم في الدوري ويبحث عن تصحيح المسار والأوضاع في الدوري. 

بينما يأمل مسئولو فريق النجوم وفى مقدمتهم محمد الطويلة، رئيس النادي في العودة من جديد لنغمة الانتصارات خاصة وأن الفريق يقدم مباريات قوية أمام أندية القمة.

يذكر أن فريق الإنتاج الحربي يدخل المباراة في المركز الثالث بتساوي مع مصر المقاصة برصيد 13 نقطة، بينما يدخل فريق النجوم المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، نظيره الداخلية، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب المقاولين العرب، ضمن لقاءات الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.

يدخل فريق المقاصة بقيادة طلعت يوسف المدير الفني، تلك المواجهة، مدافعًا عن وجوده بالمربع الذهبي، إذ يصعد بالفوز حال تحقيقه للمركز الثالث، أما الداخلية فلا بديل له سوى الفوز، لاستمرار صحوته الأخيرة وتحسين وضعه بجدول الدوري.

ويدخل المقاصة منتعشا بفوزه الأخير أمام الإنتاج الحربي، والحال نفسه للداخلية الذي اكتسح الاتحاد السكندري بثلاثية في الجولة الماضية بالدوري الممتاز، ويحتل المقاصة المركز الرابع برصيد 13 نقطة، في حين يحتل الداخلية المركز الـ12 برصيد 8 نقاط.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من مبروك نبيل، ويعاونه هشام طلب وأسامة السيد، وأحمد صلاح عبد الفتاح حكمًا رابعًا، وكل من محمد يوسف ومحمود دسوقي حكمًا خامسًا.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك