البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"البترول": ارتفاع القيمة السوقية لأسهم"أبو قير للأسمدة" إلى 40 مليار جنيه

وزير البترول خلال
وزير البترول خلال الجمعية العامة العادية لأبوقير للأسمدة

أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، ضرورة التطوير والتحسين المستمر لأداء شركة  أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، وإجراء أعمال المراجعات للإدارة المتكاملة لأنظمة إدارة الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية، موضحاً أن ارتفاع القيمة السوقية لسهم شركة أبو قير للأسمدة في البورصة المصرية يعكس مدى تميز أدائها وما تمتلكه من فرص استثمارية واعدة مما يدعم حركة تدفق رؤوس الأموال وتوفير جانب من تمويل المشروعات الجديدة التي تنفذها الشركة.

وشهد وزير البترول أعمال الجمعية العامة العادية لشركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية لمتابعة أداء وانشطة الشركة ومشروعاتها الجديدة.

جاء ذلك خلال تفقد وزير البترول سير العمل في الوحدات الإنتاجية بمصانع شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية والتي تشمل مصانع أبو قير "3،2،1". 

وشدد "الملا" على أهمية دعم المساهمين للشركة والذى كان له بالغ  الأثر فى إعطاء الشركة الثقة لتحسين الجودة وإضافة أنشطة جديدة، مشيدًا بدور الشركة ومساهمتها الإيجابية في توفير الأسمدة بسعر مدعم لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، والتى تمثل عنصراً مهماً فى دعم الفلاح المصرى وخطط الدولة للتنمية الزراعية المنشودة.

من جانبه، قال الكيميائي سعد أبو المعاطي، رئيس الشركة، إن القيمة السوقية للشركة بالبورصة ارتفعت من 8,5 مليار جنيه في مارس 2017 إلى 40 مليار جنيه حاليًا.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك